الارشيف / اخبار اليمن

باصهيب يناقش مع رئيس منظمة هولندية تنفيذ مشروع صحي في تعز بنحو 10 ملايين يورو


اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
التقى نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود الهولندية في اليمن تون برج.

وناقش اللقاء تنفيذ المنظمة عدد من المشاريع المختلفة وأبرزها مشروع دعم المنظمة لمستشفيات الجمهوري، والثورة واليمني - السويدي لصحة الأم والطفل بمحافظة تعز، بميزانية تُقدر بعشرة ملايين يورو بتمويل ذاتي.

وخلال اللقاء أكد الدكتور باصهيب، أهمية مشاريع منظمة أطباء بلا حدود الهولندية بعدد من محافظات الجمهورية، وحثها على ضرورة إعادة النظر بشأن قرارها بتعليق نشاطها في الضالع، وكذا أهمية عودتها لمواصلة نشاطها الحيوي والهام لخدمة شريحة واسعة من السكان المستفيدين من خدمات المنظمة بالضالع.

وجدد باصهيب، تأكيده على استعداد وزارة التخطيط بتقديم كافة التسهيلات وفقاً للقوانين النافذة لمنظمة أطباء بلا حدود الهولندية، وذلك لتسهيل عملها الإنساني في اليمن.

وعلى صعيد متصل، وقع نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، اليوم، الاتفاقية الأساسية مع المدير القُطري لمنظمة جلوبال يمن ايد هاند السودانية في اليمن ندى علي.

وقضت الاتفاقية بفتح مكتب للمنظمة السودانية في اليمن بالعاصمة المؤقتة عدن، للبدء بممارسة أنشطتها بمختلف محافظات الجمهورية في مجالات الصحة والتعليم والمياه والاصحاح البيئي والتغذية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
باصهيب يناقش مع رئيس منظمة هولندية تنفيذ مشروع صحي في تعز بنحو 10 ملايين يورو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باصهيب يناقش مع رئيس منظمة هولندية تنفيذ مشروع صحي في تعز بنحو 10 ملايين يورو، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باصهيب يناقش مع رئيس منظمة هولندية تنفيذ مشروع صحي في تعز بنحو 10 ملايين يورو.

قد تقرأ أيضا