الارشيف / اخبار اليمن

" ترمب " يقدم هدية مجانية لإيران باصدار قرار مباغت عبر " تغريدة " وصقور الحزبين الجمهوري والديمقراطي يحذرونه من العواقب ! ( تفاصيل)

اخبار من اليمن أعلن البيت الأبيض، بدء سحب القوات الأمريكية من كامل الأرضى السورية، قائلا: أمريكا بدأت إعادة قوات للوطن مع انتقالها للمرحلة التالية فى هذه الحملة.

وأضاف البيت الأبيض الأمريكى، أن الانتصارات على تنظيم داعش الإرهابى، فى سوريا لا تشير إلى نهاية التحالف العالمى أو حملته.

كما أعلن مسئول أمريكى، إجلاء كل موظفي وزارة الخارجية الأمريكية من سوريا خلال 24 ساعة.

وفى وقت سابق، أعلن مسئول أمريكى أن الولايات المتحدة ستنسحب من كل الاراضى السورية حيث تنشر الفى جندى على الاقل لمحاربة تنظيم داعش.

وقال المسئول الذى لم يشأ كشفه هويته "إنه انسحاب كامل" سيحصل "فى أسرع وقت"، موضحا أن "القرار اتخذ أمس".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
" ترمب " يقدم هدية مجانية لإيران باصدار قرار مباغت عبر " تغريدة " وصقور الحزبين الجمهوري والديمقراطي يحذرونه من العواقب ! ( تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر " ترمب " يقدم هدية مجانية لإيران باصدار قرار مباغت عبر " تغريدة " وصقور الحزبين الجمهوري والديمقراطي يحذرونه من العواقب ! ( تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى " ترمب " يقدم هدية مجانية لإيران باصدار قرار مباغت عبر " تغريدة " وصقور الحزبين الجمهوري والديمقراطي يحذرونه من العواقب ! ( تفاصيل).