الارشيف / اخبار اليمن

المهندس حديد الماس : البلاد مستهدفة بالمنتجات الرديئة وهناك العاب أطفال قد تؤدي إلى الشلل

اخبار من اليمن المهندس حديد الماس : البلاد مستهدفة بالمنتجات الرديئة وهناك العاب أطفال قد تؤدي إلى الشلل

أجرت قناة الغد المشرق وضمن برنامجها الأسبوعي " استديو عدن مقابلة مع المهندس حديد الماس رئيس الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الذي أجاب على العديد من الأسئلة التي تؤرّق المواطن بينها سؤال عن العلاقة بين انتشار السرطانات بين المواطنين حيث ارتفعت حالات الإصابة بصورة مخيفة ، فقد أكّد الماس أن البلاد وبسبب ظروف الحرب مستهدفة بالمنتجات الرديئة التي تسبب السرطانات والامراض المختلفة .

وضرب المهندس الماس أمثلة عن حالات تم ضبطها من قبل الهيئة بينها العاب أطفال تؤدي إلى الشلل وكذلك وجود شحنة بميناء عدن حاليا تحوي عصائر أطفال تدخل في تركيبها مواد محظورة .

واوضح رئيس رئيس هيئة المواصفات أن الرقابة على منافذ دخول السلع ليست على مايرام وكذا الرقابة على السلع مما ادّى إلى إغراق الأسواق بالسلع والمنتجات الرديئة .

المقابلة تبث مساء اليوم السبت الساعة 9:30 بتوقيت اليمن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
المهندس حديد الماس : البلاد مستهدفة بالمنتجات الرديئة وهناك العاب أطفال قد تؤدي إلى الشلل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المهندس حديد الماس : البلاد مستهدفة بالمنتجات الرديئة وهناك العاب أطفال قد تؤدي إلى الشلل، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المهندس حديد الماس : البلاد مستهدفة بالمنتجات الرديئة وهناك العاب أطفال قد تؤدي إلى الشلل.