الارشيف / الرياضة

افتتاح الدورة التحكيمية للحكام المستجدين لكرة القدم بعدن

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
افتتح بالعاصمة المؤقتة عدن،اليوم،الدورة التحكيمية للحكام المستجدين لكرة القدم ،التي يقيمها اتحاد كرة القدم بعدن برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري و محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي بالتنسيق مع الاتحاد العام لكرة القدم.

و يشارك في الدورة التي تستمر خمسة أيام ثلاثون حكما من محافظة عدن سيتلقون من المحاضر العربي هشام قاسم الجاروني عددا من المحاضرات التي تهدف إلى رفع الجاهزية الفنية والبدنية وتزويدهم بالقوانين الجديدة والمستحدثة في قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم. .

و في حفل افتتاح الدورة ألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر و رئيس اتحاد اللعبة بعدن المهندس محمد حيدان السياري و سكرتير لجنة الحكام سيف محمد غالب أشارت الى الأهمية التي تكتسبها هذه الدورة كونها تهدف الى رفد المحافظة بحكام جدد قادرون على قيادة دفة المباريات للنهوض بلعبة كرة القدم داعية المشاركين في الدورة الى الاستفادة من المعلومات التي سيتلقونها من المحاضر و نقلها على الواقع العملي .

الجدير بالذكر بأن الدورة تأتي ضمن الدورات التي تنظم في اطار خطة وزارة الشباب والرياضة لتأهيل الرياضيين في مختلف الالعاب الرياضية بعد أن اعتمدت الوزارة ممثلة بقطاع التدريب والتأهيل بالوزارة اكثر من 40 دورة تدريبية و تحكيمية للألعاب سيتم تنفيذها خلال العام الحالي 2018م.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
افتتاح الدورة التحكيمية للحكام المستجدين لكرة القدم بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر افتتاح الدورة التحكيمية للحكام المستجدين لكرة القدم بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى افتتاح الدورة التحكيمية للحكام المستجدين لكرة القدم بعدن.

قد تقرأ أيضا