الارشيف / اخبار اليمن

وردنا الآن : حقيقة سقوط معظم محافظة مأرب في قبضة الحوثيين بعد انكسارهم عسكريا !

اخبار من اليمن في سقوط مهني مدوي ، اعلنت صحف جنوبية اليوم السبت 22 ديسمبر/كانون الاول 2018م سقوط معظم محافظة مأرب (شرقي اليمن) بيد الحوثيين ، وذلك في تغطيتها لأخبار المعارك الدائرة في جبهة صرواح غربا (تشكل 5 % فقط من مأرب وهي اخر جيوب الانقلابيين الحوثيين).
وبحسب ما رصده مأرب برس من تعليقات وكتابات ،فقد شن ناشطون واعلاميون يمنيون هجوما على صحيفة الايام التي يرأس تحريرها وكيل وزارة الاعلام في الحكومة الشرعية محمد باشراحيل وكذا صحيفة عدن الغد المعروفة بنزعتها الانفصالية.

وعنونت صحيفة الايام بالبنط العريض (الحوثيون يسيطرون على 90 % من مأرب) ، فيما كتبت عدن الغد : (ان الحوثي اسقط صرواح كاملة في ساعة واحدة)، وهي شائعات يبثها اعلام الانقلاب وتتلقفها وسائل اعلام واعلاميون محسوبون في صف الشرعية.


شاهد أيضــاً:-

طفل المعلا: المغتصبون كانوا يضعون لي ,,حبوب‘‘ في الماء ويجبروني على شربه والجناة يبحثون عن شهود للإفادة بان الطفل مجنون!!
الجيش يتقدم في معقل الحوثيين ويقتل أحد أبناء حسين بدر الدين الحوثي ومرافقيه وهذا ما وجده في مديرية باقم


وغرد الزميل أحمد عايض رئيس تحرير موقع مأرب برس الاخباري ، على حسابه الرسمي في تويتر ، ردا على تلك الاخبار المغلوطة بقوله : «المرضى فقط هم من يهللون لاشاعات الحوثيين وتبنيهم لنشر مزاعم هزائم الشرعية» .

واضاف «مأرب عصية وثابتة كثبات الجبال الرواسي وفي صرواح يتم سحق الحوثيين بصمت .. وجثثهم تملىء الاودية» .  

وتابع «الحوثي يتقن فن الاشاعات لتغطية هزائم الجبهات الاخرى لا تكونوا امعات وبغباوات».

ودائما ما يعمد الاعلام المحسوب على الانفصالين وكذا اعلام المناصرين للرئيس الراحل صالح ، الى تبني اي اشاعة يتداولها اعلام الحوثي ويزعم فيها تحقيق انتصارات على الشرعية في محافظات عصية عليه كمأرب والجوف وغيرها من مناطق شمال وشرق اليمن.

* ما الحقيقة اذا


عاجل ومباشر من محلات الصرافة إنخفاض طفيف بالدولار أمام الريال اليمني ,,آخر تحديث لأسعار الصرف‘‘

- هام| مسؤول إماراتي رفيع يعلن موعد رحيل الرئيس هادي عن الحكم !


طبقا لمصادر ميدانية في جبهة صرواح تحدثت لموقع مأرب برس فإن الحوثيين كثفوا هجومهم خلال اليومين الماضيين على مواقع للجيش الوطني ،وعززوا بعناصر من مليشياتهم، غير ان الجيش كسر الهجومات ودحر الانقلابيين.

ولتغطية تلك الخسائر تقول المصادر ، ان المليشيات لجأت لصناعة انتصارات وهمية ونشرت اخبارا عن سيطرتها على مواقع في صرواح ، هم في الاساس يتمركزون ويختبئون فيها منذ العام الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
وردنا الآن : حقيقة سقوط معظم محافظة مأرب في قبضة الحوثيين بعد انكسارهم عسكريا ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الآن : حقيقة سقوط معظم محافظة مأرب في قبضة الحوثيين بعد انكسارهم عسكريا !، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الآن : حقيقة سقوط معظم محافظة مأرب في قبضة الحوثيين بعد انكسارهم عسكريا !.