الارشيف / اخبار اليمن

الجزيرة تشرعن الانقلابات العسكرية وتؤكد مساندتها للحوثي بهذا الوصف وتثبت عدم قانونية نظام حمد الحالي ,,فيديو‘‘


اخبار من اليمن شرعنت قناة الجزيرة القطرية، الإنقلابات العسكرية، ووصفتها بـ”إعادة الشرعية”، وذلك عن طريق بث فيلما وثائقيا، بغرض التغطية على الإنقلاب الذ يقام به أمير قطر السابق، حمد بنخليفة آل ثاني، على والده عام 1995م .
ويكشف الفيلم الوثائقي الذي يحمل أسم “ما خفي أعظم” الشكل الذي تنظر به قطر لما حدث في اليمن عام 2014م، عندما إنقلبت ميليشيا الحوثي على الشرعية الدستورية، بإجتياحها العاصمة صنعاء وسيطرتها على المؤسسات العامة في الدولة.
وأثبتت الجزيرة، بدون أن تقصد عدم قانونية نظام حمد الحالي، بإعتباره نظام انقلابي، شأنها شأن الحوثيين، وإن التحالف العربي بصيغته الحالية عبر الدول نفسها حاولت إعادة الشرعية إلى قطر، كما تفعل في اليمن حاليا وبالآلية ذاتها تقريبا.


قد يهمك  أيضــــــاً:-

 

وردنا الآن : حقيقة سقوط معظم محافظة مأرب في قبضة الحوثيين بعد انكسارهم عسكريا !

 



 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الجزيرة تشرعن الانقلابات العسكرية وتؤكد مساندتها للحوثي بهذا الوصف وتثبت عدم قانونية نظام حمد الحالي ,,فيديو‘‘ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجزيرة تشرعن الانقلابات العسكرية وتؤكد مساندتها للحوثي بهذا الوصف وتثبت عدم قانونية نظام حمد الحالي ,,فيديو‘‘، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجزيرة تشرعن الانقلابات العسكرية وتؤكد مساندتها للحوثي بهذا الوصف وتثبت عدم قانونية نظام حمد الحالي ,,فيديو‘‘.