الارشيف / اخبار اليمن

63 اختراقا للهدنة في محور الحديدة من قبل مليشيا الحوثي بمختلف أنواع الاسلحة

اخبار من اليمن رصدت خلية التنسيق بمركز العمليات المتقدم لمحور الحديدة خلال ثلاثة أيام من بداية سريان الهدنة 63 اختراقا ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية تنوعت مابين القصف الصاروخي والمدفعي والقنص واسلحة أخرى متوسطة وخفيفة. 

وذكرت تقارير الرصد التي حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن 11 اختراقا ارتكبتها المليشيا في يوم 17 ديسمبر عبر الرماية بالدوشكا والقنص والقذائف الهاون وال آر بي جي واسلحة رشاشة، فيما شهد يوم 18 ديسمبر 19 اختراقا لمليشيا الحوثي بقذائف مدفعية متنوعة وار بي جي و شاشات استشهد جراء شخص واحد وأصيب خمسة آخرين. 

وأضاف التقرير أن يوم 19 ديسمبر شهد 10 اختراقات من قبل الحوثيين بينها اشتباكات مباشرة بالإضافة إلى القذائف المتنوعة واستخدام الرشاشات في استهداف مواقع الجيش الوطني ومنازل المواطنين، وكان يوم 20 ديسمبر الأكثر اختراقا ب 23 انتهاك ارتكبته المليشيا و11 اختراقا شهده اليوم التالي له.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
63 اختراقا للهدنة في محور الحديدة من قبل مليشيا الحوثي بمختلف أنواع الاسلحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 63 اختراقا للهدنة في محور الحديدة من قبل مليشيا الحوثي بمختلف أنواع الاسلحة، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 63 اختراقا للهدنة في محور الحديدة من قبل مليشيا الحوثي بمختلف أنواع الاسلحة.