الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : مقتل مسئول الاستخبارات العامة للحوثيين في صرواح مأرب والرجل الذي يقف خلف استهداف عبدالرب الشدادي ( الأسم )

اخبار من اليمن تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى غرب محافظة مأرب شمال شرقي البلاد,

وقالت مصادر ميدانية لــ “بوابتي” ” إن مواجهات عنيفة مستمرة بمديرية صرواح غرب مدينة مأرب، يستخدم فيها كافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة”.
وأضافت المصادر” أن قوات الجيش الوطني نجحت من كسر هجمات عنيفة ومستميتة لميلشيا الحوثي الانقلابية على مواقع وتجمعات الجيش في ميسرة وقلب وميمنة صرواح وصولا إلى هيلان والمشجح والمخدرة”.

وذكرت المصادر” أن الهجمات التي شنتها ميلشيا الحوثي الانقلابية لم تشهد مثلها من قبل منذ اندلاع المواجهات في صرواح، تمكن خلالها الجيش الوطني من كسر كافة الهجمات ولخمسة أيام على التوالي من الهجوم”.

وأوضحت المصادر” أن ميلشيا الحوثي الانقلابية تلقت خسائر فادحة وكبيرة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية القليلة، حيث سقط مئات من القتلى والجرحى من عناصر الميلشيا بينهم خمسة من القيادات الميدانية الكبيرة، بينهم مسئول الاستخبارات في جبهة صرواح بالكامل المدعو عبدالعظيم الشريف، والذي يعد الرجل الأول والأكثر خطرا صرواح”.

وبحسب المصادر” يعد هذا القيادي الحوثي هو وراء استهداف قيادات الجيش الوطني، الذي كان أهمهم قائد المنطقة العسكرية السابق عبدالرب الشدادي الذي سقط وهو في الخطوط الأمامية للمعركة بصاروخ موجه”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : مقتل مسئول الاستخبارات العامة للحوثيين في صرواح مأرب والرجل الذي يقف خلف استهداف عبدالرب الشدادي ( الأسم ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : مقتل مسئول الاستخبارات العامة للحوثيين في صرواح مأرب والرجل الذي يقف خلف استهداف عبدالرب الشدادي ( الأسم )، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : مقتل مسئول الاستخبارات العامة للحوثيين في صرواح مأرب والرجل الذي يقف خلف استهداف عبدالرب الشدادي ( الأسم ).