الارشيف / اخبار اليمن

حزب الإصلاح يوجه رسالة رسمية للسعودية .. واليدومي يخاطب الملك سلمان وولي العهد بهذه الكلمات .. شاهد ماذا قال؟


اخبار من اليمن بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي،اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018م برقية عزاء ومواساة، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في وفاة سمو الأمير طلال بن عبدالعزيز، الذي وافته المنية أمس السبت.

 

وعبر اليدومي في برقية العزاء التي نقلها «مأرب برس»على نسخة منها عن خالص التعازي وصادق المواساة للملك سلمان، في هذا المصاب الأليم، كما عبر عن خالص التعازي للأسرة المالكة وأهالي الفقيد والحكومة والشعب السعودي الشقيق، داعياً الله أن يرحم الفقيد وأن يسكنه الجنة.

  نص التعزية:

     

بسم الله الرحمن الرحيم

   

جلالة الملك/ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تعالى - صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - ولي العهد بالمملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله

   

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود الذي وافته المنية يوم السبت، بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء.

 

وإننا إذ نعزيكم في هذا المصاب الأليم نعبر لكم عن بالغ الحزن وأصدق المواساة، كما نعزي الأسرة المالكة وأهالي الفقيد والحكومة والشعب السعودي الشقيق، وندعو الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

   

محمد بن عبدالله اليدومي

   

 رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

 

 الأحد 16 ربيع الثاني 1440هـ

   

 23 ديسمبر 2018م

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
حزب الإصلاح يوجه رسالة رسمية للسعودية .. واليدومي يخاطب الملك سلمان وولي العهد بهذه الكلمات .. شاهد ماذا قال؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب الإصلاح يوجه رسالة رسمية للسعودية .. واليدومي يخاطب الملك سلمان وولي العهد بهذه الكلمات .. شاهد ماذا قال؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب الإصلاح يوجه رسالة رسمية للسعودية .. واليدومي يخاطب الملك سلمان وولي العهد بهذه الكلمات .. شاهد ماذا قال؟.