الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يجددون الدعوة للحوار مع الإصلاح ويشكون من اليدومي!

اخبار من اليمن جدد القيادي في مليشيا الحوثي، محمد البخيتي، الدعوة إلى حزب الإصلاح بالحوار مع المليشيا الانقلابية.

وشكا البخيتي في دعوته من تجاهل الحزب لدعوته السابقة، مؤكداً بان الدعوة الجديدة تأتي في إطار تفادي أضرار الحرب عليهما، و أن استمرارها يسعد ماأسماه أعداء الإسلام.

وتأتي دعوة البخيتي للمصالحة مع حزب الإصلاح ، لمحاولة إيهام الرأي العام المحلي والعالمي بان الحرب بين طرفين وليس بين انقلابيين ودولة، وفق مرافقين.

نص الدعوة:

إلى الإخوة في حزب الإصلاح:

 

أكثر ما يؤلمني في هذه الحرب هي عندما تستعر بيننا وبينكم، لأن هدفنا وهدفكم واحدة، وعدونا وعدوكم واحد، كما أن استمرار الحرب فيما بيننا يسعد أعداء الإسلام، ويساعد المشككيين فيه على تشويه صورته في وعي الناس.

 

سبق ودعوناكم للصلح والسلام والحوار فجاء الرد على لسان رئيس حزبكم بالرفض وبأن علينا الذهاب للحوار مع هادي الذي أصبح قراره بيد أعدائنا وأعدائكم، فضلا عن استهزاء بعضكم بدعوتنا واعتبارها دليل ضعف.

 

اليوم نتوكل على الله ونجدد الدعوة، ونمد لكم يد الصلح والسلام والحوار لحقن الدماء ونبذ الفرقة وإصلاح ذات البين والاعتصام بحبل الله جميعا كما أمرنا، فلا تردوها إرضاء لإعداء الدين أو خوفا منهم، واعلموا أن الله خير حافظ وهو ارحم الراحمين.

 

اللهم أني قد بلغت اللهم فاشهد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يجددون الدعوة للحوار مع الإصلاح ويشكون من اليدومي! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يجددون الدعوة للحوار مع الإصلاح ويشكون من اليدومي!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يجددون الدعوة للحوار مع الإصلاح ويشكون من اليدومي!.

قد تقرأ أيضا