الارشيف / اخبار اليمن

لحج: إلزام الشركات والمصانع بالمحافظة تسديد رسوم ضرائب النظافة والتحسين

اخبار من اليمن لحج/ مختار شعتلشدد محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاة احمد عبدالله التركي صباح اليوم على الزام مدراء واصاحب الشركات والمصانع و التجار بدفع ما عليهم من رسوم وضرائب خاصة بصندوق النظافة والتحسين حسب القوانين المتبعة والخاصة بقرار مجلس الوزراء .
.. وجهة المحافظ التركي خلال لقائه رجال المال والأعمال والمستثمرين بالمحافظة وذلك لمناقشة الرسوم والضرائب على تلك المنشئات الصناعية لصالح صندوق النظافة والتحسين .بضرورة تنتشل المحافظة من وضعها الصعب وتنطلق صوب التنمية المستدامة والاستقرار الأمني ..
ونوه محافظ لحج انه على استعداد للاستماع إلى مشاكل التجار ورأس المال في المحافظة متى ما التزم الجميع بالقانون وما عليهم من واجبات تجاه المحافظة
وقد خرج الاجتماع بالاتفاق على تشكل لجنة خاصة بالمستثمرين ورجال المال والأعمال ومنها سيختار ثلاثة أعضاء ليكون في قيادة إدارة مجلس الإدارة بصندوق النظافة والتحسين وذلك من اجل تدارس أي قرار ما من شأنه تحصيل الإيرادات والضرائب للمحافظة ويضمن حقوق ملاك وأصحاب الشركات والمصانع حقوقهم

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لحج: إلزام الشركات والمصانع بالمحافظة تسديد رسوم ضرائب النظافة والتحسين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج: إلزام الشركات والمصانع بالمحافظة تسديد رسوم ضرائب النظافة والتحسين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج: إلزام الشركات والمصانع بالمحافظة تسديد رسوم ضرائب النظافة والتحسين.

قد تقرأ أيضا