الارشيف / اخبار اليمن

منظمة أممية تشيد بدور #مركز_الملك_سلمـان في الخوخة لإنقاذ نازحي الحديدة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :أبدت منظمة اليونيسف ارتياحها الكبير للخدمات التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية للنازحين في مخيمات مديرية الخوخة وذلك خلال زيارة قامت بها مختصة الطورئ في اليونسيف أ/ راوية الطويل ومنسق التغذية د/ وائل الحاج تفقدوا خلالها حجم الخدمات التي يقدمها مركز الملك سلمان والتي تنفذها مؤسسة طيبة للتنمية لانقاذ نازحي الحديدة من الوضع الكارثي الذي يعيشونه في ظل تردي الخدمات الصحية و البيئية .

واستعرض وفد اليونيسف مشاريع مركز الملك سلمان في مديرية الخوخة واهمها مشروع العيادات الطبية التغذوية الطارئة ومشروع المياه والاصحاح البيئي في مخيمات الجشة وبني جابر .

واستمع الوفد على شرح مفصل من قبل مدير مشاريع المركز بالخوخة م/ عمر الهدار استعرض فيها أهمية دور المشاريع في إنقاذ حياة النازحين وخصوص في القطاع الصحي والبيئي والذي كان لهم الدور الكبير في تعزيز سبل العيش في المخيمات وقد وصل عدد المستفيدين خلال المرحلة السابقة الى اكثر من 30 الف مستفيد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
منظمة أممية تشيد بدور #مركز_الملك_سلمـان في الخوخة لإنقاذ نازحي الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منظمة أممية تشيد بدور #مركز_الملك_سلمـان في الخوخة لإنقاذ نازحي الحديدة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منظمة أممية تشيد بدور #مركز_الملك_سلمـان في الخوخة لإنقاذ نازحي الحديدة.

قد تقرأ أيضا