الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول كبير في الشرعية يعلن رغبته في العودة إلى مناطق سيطرة الحوثيين بعد تلقيه تهديدات مباشرة..! (الاسم والتفاصيل)

اخبار من اليمن مسؤول كبير في الشرعية يعلن رغبته في العودة إلى مناطق سيطرة الحوثيين بعد تلقيه تهديدات مباشرة..! (الاسم والتفاصيل)قال موقع “إرم نیوز“ الإماراتي إن مصادره السياسية كشفت عن رغبۀ نائب رئیس الوزراء السابق وعضو وفد الحکومۀ الیمنیۀ إلى مشاورات السوید، عبد العزیز جباري، فی العودة إلى مناطق سیطرة الحوثیین، والبقاء فی مسقط رأسه بمحافظۀ ذمار – 100 کم جنوب صنعاء- بعد تلقیه تهدیدات مباشرة من قیادات عسکریۀ مقربۀ من الإخوان المسلمین/ فرع الیمن“.


وأوضحت المصادر أن جباري أبدى رغبته هذه أثناء انعقاد مشاورات السوید، التی عقدت مؤخرًا بین وفدي الحکومۀ الیمنیۀ وجماعۀ الحوثی، لرئیس وفد الحوثیین، محمد عبد السلام، الذي زف النبأ إلى بعض قیادات الجماعۀ لترتیب عودة جباري شعبیًّا ورسمیًّا.

وکانت جماعۀ الحوثی فجّرت منزل جباري فی مدینۀ ذمار عام 2015 ،وتعرض الکثیر من مؤیدیه للخطف والاعتقال على ید مسلحی الحوثی.
وجباري هو عضو مجلس النواب الیمنی عن الدائرة 195 بمدینۀ ذمار عن حزب المؤتمر الشعبی العام – الحاکم آنذاك – قبل أن یشکل مع مجموعۀ من أعضاء مجلس النواب المنشقین عن المؤتمر حزب ”العدالۀ والبناء“ لیتولى منصب ”الأمین العام“ فی الحزب إبان الإنتفاضۀ الشعبیۀ ضد نظام الرئیس الیمنی الراحل علی عبداالله صالح عام 2011.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
مسؤول كبير في الشرعية يعلن رغبته في العودة إلى مناطق سيطرة الحوثيين بعد تلقيه تهديدات مباشرة..! (الاسم والتفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول كبير في الشرعية يعلن رغبته في العودة إلى مناطق سيطرة الحوثيين بعد تلقيه تهديدات مباشرة..! (الاسم والتفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول كبير في الشرعية يعلن رغبته في العودة إلى مناطق سيطرة الحوثيين بعد تلقيه تهديدات مباشرة..! (الاسم والتفاصيل).