الارشيف / اخبار اليمن

تدشين الامتحانات الفصلية بمدارس مديرية "يبعث"

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:دشن صباح اليوم الاثنين كلا من الاستاذ صلاح حسين باحكم مدير عام مديرية يبعث والاستاذ حسن عبود بلبحيث مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية امتحانات الفصلي الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2018بمداراس المديرية. حيث بدا التدشين بمدرسة الفاروق كبرى مداراس المديرية حيث كان في استقبالهم إدارة المدرسة والمعلمين وخلال التدشين طاف المدير العام والوفد المرافق له على جميع قاعات الامتحانات

مشيرا بدور إدارة التربية بالمديرية والإدارات المدرسية والمعلمين في الإعداد والترتيبات وتهيئة الأجواء الامتحانية للطلاب وسير العملية الاختيارية منهوا بان السلطة المحلية بالمديرية تسعى دوما لتطوير العملية التعليمية بالمديرية من خلال توفير المعلمين والمعلمات والمباني المدرسية والتجهيزات .

وأشار بان العمل سيستمر في مجمع الأولاد لاستكمال كافة التشطيبات من قبل المقاول في الأيام القريبة بإذن الله . كما حث الطلاب على المثابرة والاجتهاد والاهتمام بالتعليم لتحقيق أفضل النتائج

متمنيا لهم التوفيق والنجاح وبعد ذلك اتجه الوفد إلى مجمع الفاروق للتعليم الأساسي والثانوي للبنات بحيث حضي بحسن الاستقبال من قبل الإدارة و المعلمين والمعلمات بالمجمع حيث طاف مدير التربية بجميع قاعات الامتحان مشيدا بحسن الترتيب المنظم والإعداد من قبل إدارة المجمع بصورة جيدة , التي اتخذت لسير العملية الامتحانية .

ودعاء الطالبات إلى المواظبة والانضباط خلال الامتحانات و التنافس الشريف والاجتهاد وحثهن على مواصلة تعليمهن في المراحل الدراسية القادمة .لكون تعليم الفتاه التي عانت في السنوات الماضية من التسرب والجهل اصبح اليوم يمثل نقلة نوعية في تعليمها واستقطابها في أسواق العمل والإدارات في المديرية.

وفي سياق متصل أوضح الأستاذ حسن عبود بلبحيث مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية ان عدد الطلاب والطالبات المتقدمين للامتحانات الفصلية بلغ (2850)طالب وطالبه. منهم (2450)تعليم أساسي و(400) تعليم ثانوي. وان بجهود السلطة المحلية ومدير المديرية الأستاذ صلاح باحكم ووكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية بالمحافظة الأستاذ جمال سالم عبدون سوف تستكمل في القريب العاجل كافة المشاريع التربوية المتعثره وبناء صفوف ومدارس جديدة في المديرية منها بناء صفوف أضافية بمدرسة خالد بن الوليد ومدرسة العلا بوادي حول ومجمع الفاروق للبنات ..

شاكرا الإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات. موجها بتوفير المناخات والأجواء المناسبة للطلاب لا داء العملية الامتحانية بكل سهولة ويسر لتحقيق أهداف الطلاب المرجوة .

حضر التدشين الأستاذ محمد عبدالله باماتع نائب مدير عام المديرية امين عام المجلس المحلي والأستاذ صالح عمر باحكم نائب مدير التربية بالمديرية والأستاذ محمد باعطيل بن جعفر مدير مكتب محو الامية وتعليم الكبار بالمديرية ورؤساء الأقسام بمكتب التربية بالمديرية و مدراء المدارس والمعلمين والشخصيات التربوية .

من:محمد بن جعفر

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تدشين الامتحانات الفصلية بمدارس مديرية "يبعث" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين الامتحانات الفصلية بمدارس مديرية "يبعث"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين الامتحانات الفصلية بمدارس مديرية "يبعث".

قد تقرأ أيضا