الارشيف / اخبار اليمن

لملس: نسعى لوطن يكون نموذجاً على كافة المستويات ويكون فيه رجل الامن مسئولاً

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقال الاستاذ احمد حامد لملس امين عام المجلس الانتقالي ان الهدف الذي نسعى لتحقيقه هو وطن يكون نموذجاً على كافة المستويات ، يكون فيه رجال الامن قدوة للمواطن في الاخلاق وفي السلوك و الانضباط والالتزام اثناء ممارسته وتأديته لواجبه في حفظ الامن وحماية المواطن .

جاء ذلك خلال القاء كلمة توجيهية ختامية للورشة التدريبية التي نظمتها دائرة الحقوق والحريات للامانة مع عدد من افراد الكتائب في حضور العميد طيار ناصر السعدي و الاستاذة نيران سوقي عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والاستاذة ذكرى معتوق رئيس دائرة الحقوق والحريات..

وخلال كلمته حث الامين العام افراد الامن المشاركين في الورشة على اهمية تحلي رجل الامن بالاخلاق العالية ليعكس صورة حضارية امام المجتمع وفي الوقت ذاته بالحزم واليقضة والتعامل الجاد بما يسهم ويعزز حفظ الامن والاستقرار ..

واعرب الامين العام للمجلس الانتقالي عن أمله وتطلعه الى ان تسهم الورشة في غرس مفاهيم حقوق الانسان وان لا تتوقف عند هذه المجموعة وان تشمل كل افراد وقوات الامن المنتشرة على امتداد رقعة الوطن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لملس: نسعى لوطن يكون نموذجاً على كافة المستويات ويكون فيه رجل الامن مسئولاً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لملس: نسعى لوطن يكون نموذجاً على كافة المستويات ويكون فيه رجل الامن مسئولاً، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لملس: نسعى لوطن يكون نموذجاً على كافة المستويات ويكون فيه رجل الامن مسئولاً.

قد تقرأ أيضا