الارشيف / اخبار اليمن

محافظ عدن يكشف عن اولى المهام التي سينفذها خلال المرحلة القادمة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصكشف محافظ عدن احمد سالم ربيع علي (سالمين) عن اولى المهام التي سيعمل على تنفيذها خلال المرحلة القادمة .

وقال سالمين خلال زيارة تفقدية اليوم لرصيف ميناء الاصطياد الساحلي التابع للهيئة العامة للاصطياد انه ومن اولى المهام التي ستكون امامه في المرحلة القادمة هي اعادة تاهيل ميناء الاصطياد والمرافق التابعة له.

واطلع سالمين على وضعية الرصيف ومالحق به من دمار جراء حرب صيف 2015م ، مؤكدا ان الاضرار، التي لحقت بالميناء وقوارب الصيد الذي فيه اثرت علئ الاقتصاد الوطني تاثير سلبي وقضت على الكثير من فرص العمل التي من شانها ان تقضي علئ البطاله بين اوساط الشباب.

واستمع سالمين خلال زيارته لرصيف الميناء والثلاجات التي تتبع الهيئة استمع من قبل خالد عبدالرحيم مدير امن الميناء ورئيس النقابه جمال عبد الحبيب الئ الاشكاليات القائمة نتيجة للاعمال التخريبية التي لحقت بالميناء بحرب صيف 2015م..

ونوه عبدالرحيم وعبدالحبيب الئ ان تلك الحرب قضت علئ كل امال منتسبي هذه الهيئة التي كانت ترفد خزينة الدوله بالمليارات..
واشاروا الئ ان عودة العمل بهذه الهئة واحياءها من جديد يحتاج الى الكثير من الجهد..

وقال عبدالرحيم وعبدالحبيب ان هذه الهيئة اسسها الرئيس سالمين وظل العاملين فيها حريصين علئ مقدراتها حتى عام 2015 حين تعرض كل شيئ فيها للدمار واضافوا ان هذه الزيارة ربما جاءت لاستكمال مابدأه الرئيس سالمين في سبعينات القرن الماضي لياتي بعده سالمين الابن ويحيي الهيئة بعد ان اتت عليها حرب ظالمة قضت على كل مقدراتها واصولها.

* من لبيب شهاب / زكي اليوسفي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
محافظ عدن يكشف عن اولى المهام التي سينفذها خلال المرحلة القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ عدن يكشف عن اولى المهام التي سينفذها خلال المرحلة القادمة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ عدن يكشف عن اولى المهام التي سينفذها خلال المرحلة القادمة.

قد تقرأ أيضا