الارشيف / اخبار اليمن

بأمر مدير #أمن_عـدن.. شرطة #القـاهرة تحتجز متهمة بتعذيب طفلين وقتل أحدهما

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :ضبط اليوم قسم شرطة القاهرة متهمة هاربة من قضية تعذيب طفلين، أدى إلى وفاة أحدهما وذلك بالتعاون مع قسم شرطة البساتين.

وذكر مصدر في قسم الشرطة أن قسم التحريات بقيادة الأخ محمد سعيد، تلقى معلومات من مصادر خاصة تفيد بوجود امرأة تدعى (ن. أ. ع. ج)، وهي زوجة والد الطفلين المجني عليهما في إحدى أحياء منطقة البساتين بدار سعد.

وأضاف المصدر أنه تم تشكيل مجموعة من أفراد القسم يقودهم الأخ طارق الحاج مدير قسم شرطة القاهرة، وأخيه الأخ خالد الطيار رئيس قسم البحث الجنائي للقبض على المتهمة قبل فرارها من المكان الذي كانت تختبئ فيه، وذلك بالتنسيق مع قسم شرطة البساتين.

فتم إلقاء القبض عليها، وأخذ أقوالها، واحتجازها على ذمة القضية حتى تُعرض على النيابة العامة.

يُذكر أن المقبوض عليها متهمة بتعذيب طفلين هما ابني زوجها، في السادس عشر من الشهر الجاري في حي "المسبح" بمنطقة القاهرة، مما أدى إلى وفاة أحد الطفلين جراء التعذيب المفرط الذي تعرَّض له.

وكان اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن يتابع أحداث القضية التي صدمت الأهالي من شناعة ما اقترفته المرأة الموقوفة، موجهاً منتسبي قسم شرطة القاهرة بأن يتم إلقاء القبض على القاتلة بأسرع وقت ممكن، لتنال جزائها القانوني، وهو الأمر الذي تم اليوم بفضل الله تعالى ثم بفضل الجهود المكثفة لقيادة قسم شرطة القاهرة تحت إشراف مدير الأمن.

إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي
أمن العاصمة عدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بأمر مدير #أمن_عـدن.. شرطة #القـاهرة تحتجز متهمة بتعذيب طفلين وقتل أحدهما ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بأمر مدير #أمن_عـدن.. شرطة #القـاهرة تحتجز متهمة بتعذيب طفلين وقتل أحدهما، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بأمر مدير #أمن_عـدن.. شرطة #القـاهرة تحتجز متهمة بتعذيب طفلين وقتل أحدهما.

قد تقرأ أيضا