الارشيف / اخبار اليمن

ضاحي خلفان يستفز اليمنيين بتصريح غيرمحسوب.. وردود نارية تحدد موعد مغادرة الإماراتيين لليمن..!

اخبار من اليمن  كتب الرئيس السابق لشرطة دبي ضاحي خلفان تغريدة على منصة تويتر قال فيها ان العام 2019م سيشهد خروج الرئيس هادي من سدة الحكم بطريقة هادئة وستعود الحياة الى اليمن استعدادا لمسيرة نهوضية جديدة .

وفي تعليق ساخر على تغريدة خلفان ، قال الاعلامي محمد الربع «منك لله يا هادي ، انقلبت على الحوثي واوقفت مسيرة التنمية والنهضة »

واضاف الربع في تغريدة له على تويتر موجها سؤاله لضاحي خلفان : « الان المشكلة في هادي او الحوثي ،طلع هادي هو العائق امام عودة الحياة الطبيعية ؟ »

 


 

قد يهمك ايضاً:

- ورد للتو : إعلان عسكري هـــام للجيش اليمني بشأن ”صرواح-مأرب” والطرف المسيطر على المدينة؟
 

- ورد للتو : أول صورة واضحة لقائد جبهة صرواح بعد أسره جريحًا .. وقناة تلفزيونية تنقل بالفيديو (تفاصيل) ما يحدث .. شاهد
 


 

 من جانبه تساءل الصحفي أنيس منصور قائلا: هولاءِ أتوا ليساعدوا اليمن من الانقلاب او ليتخلصوا من الرئيس هادي ؟

وأشار منصور، في تغريدة رصدها "ناس تايمز" إلى أنه "بعد فشل أربع محاولات للانقلاب عليه واغتيال من هم حوله .. وأكد مخاطبًا "خلفان بالقول: أن "هادي لن يخرج كما تريد انت وحثالاتك هادي خلفه شعب يهتف كلنا هادي ومع هادي من اجل بلادي.. #لن_ترى_الدنيا_على_ارضي_وصيا.


من جانبه رد ناشطون على تصريحات خلفان بالقول: "نهايات عام 2019 سترحلون من ارض اليمن أيها المحتلين الغزاة أما هادي فهو ابن اليمن والشعب اليمني كله معه .. من انت حتى تقرر مصير الشعب اليمني ، فتحنا لها تتفرج دخلت ترقص وهو انتم يا اماراتيين ".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ضاحي خلفان يستفز اليمنيين بتصريح غيرمحسوب.. وردود نارية تحدد موعد مغادرة الإماراتيين لليمن..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضاحي خلفان يستفز اليمنيين بتصريح غيرمحسوب.. وردود نارية تحدد موعد مغادرة الإماراتيين لليمن..!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضاحي خلفان يستفز اليمنيين بتصريح غيرمحسوب.. وردود نارية تحدد موعد مغادرة الإماراتيين لليمن..!.