الارشيف / اخبار اليمن

المؤتمر الشعبي العام في المسيمير بلحج يعقد اجتماعا له ويؤكد تمسكه بالرئيس هادي رئيسا للمؤتمر

اخبار من اليمن المؤتمر الشعبي العام في المسيمير بلحج يعقد اجتماعا له ويؤكد تمسكه بالرئيس هادي رئيسا للمؤتمر

ترأس القائم باعمال رئيس المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج الاستاذ محمود محمد عوض اجتماعا لقيادة المؤتمر في مديرية المسيمير بحضور رئيس الرقابة محسن محمد سالم الكومي لمناقشة جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي وتعزيز دور المؤتمر الشعبي العام في المحافظة بشكل عام ومديرية المسيمير بشكل خاص.  

وشدد القائم باعمال رئيس المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج الاستاذ محمود محمد عوض في كلمة ألقاها خلال الاجتماع على ضرورة تفعيل العمل التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام في مديرية المسيمير وتفعيل دوره لأهمية ذلك في تعزيز دور المؤتمر الشعبي العام في محافظة لحج , مؤكدا بأن قيادة المؤتمر في لحج تبذل جهودا مضنية لتفعيل دور فروع المؤتمر في مختلف مديريات المحافظة . 

وأشار إلى أن قيادة المؤتمر بلحج ستعمل على تذليل كل الصعوبات والتحديات التي تواجه فرع المؤتمر في مديرية المسيمير بالمحافظة على نحو يمكنه منن تفعيل دوره , داعيا بذل أقصى الجهود بما يسهم في استعادة نشاطه والقيام بأدواره الفعالة المحورية في المرحلة الراهنة . 

واستعرض مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية وآخر تطوراتها على مختلف الأصعدة التي يشهدها الوطن بصورة عام والجنوب بصور خاصة . 

وتطرق الى الجهود المبذولة من قبل عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام - رئيس الجنة التحضيرية  المهندس احمد بن احمد الميسري في إطار مساعيه الحثيثة لتعزيز دور المؤتمر الشعبي العام في مختلف المحافظات ليكون رافدا حقيقيا في استعادة الوطن وبنائه إلى جانب مختلف الأحزاب والقوى السياسية على الساحة الوطنية . 

واكد المجتمعون تمسكهم بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئسيا للمؤتمر الشعبي العام وفقا للنظام الداخلي ولائحته التنظيمية.  

وأشاد المجتمعون بالبيان الصادر عن اجتماع اللجنة التحضيرية المنعقد بتاريخ 2/ ديسمبر2018م .

وتطرق الاجتماع إلى عدد من القضايا واتخاذ مايلزم بشأنها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
المؤتمر الشعبي العام في المسيمير بلحج يعقد اجتماعا له ويؤكد تمسكه بالرئيس هادي رئيسا للمؤتمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المؤتمر الشعبي العام في المسيمير بلحج يعقد اجتماعا له ويؤكد تمسكه بالرئيس هادي رئيسا للمؤتمر، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المؤتمر الشعبي العام في المسيمير بلحج يعقد اجتماعا له ويؤكد تمسكه بالرئيس هادي رئيسا للمؤتمر.