الارشيف / اخبار اليمن

في مناشدة عاجلة ... ابناء البريقة يناشدون مأمورها والسلطة المحلية تصدر بيانا ... تفاصيل


اخبار من اليمن خاص / اليمن السعيد / أنس السعيدي 

وجه مواطنون في كلا من مديرية البريقة ومدينة الشعب رسائل عديدة الى مكتب مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي ، على خلفية تردي الخدمات الاساسية في عدد من مناطق المديرية . 

وفي رسالة رسمية الى المأمور اليزيدي ، جاء فيها ( الشيخ هاني اليزيدي المحترم ، نتمنى منكم النظر الى ماتعانيه المديرية ومدينة الشعب تحديدا من تدهور في انارات الشوارع والنظافة واسواق القات المنتشرة في الشارع الرئيسي بمدينة الشعب ) . 

حيث لفتت المناشدة، إلى ان مدينة الشعب تعاني من انطفاء للانارات منذ فترة طويلة مما ادى الى تسهيل عمليات السرقة والسطو المسلح والجرائم ، اضافة الى ازدحام الشارع الرئيسي بسبب وجود سوق ( القات العشوائي ) ، وتأخر لوصول سيارات صندوق النظافة وتحسين المدينة مما ادى الى انتشار القمامة في شوارع المدينة.

وفي بيان خاص للسلطة المحلية عبر تصريح لمدير عام مكتب مأمور مديرية البريقة أحمد باحبيب ، أكد باحبيب من خلاله على ان المديرية تطرقت لهذه المشكلة مسبقا، ووجهت لمكتب الاشغال العامة بمتابعة الموضوع ، حيث سيجري البدء بمشروع الانارة في خطط العام القادم 2019 م ، وسيتم تخصيص مساحة لسوق القات بالتنسيق مع المجلس الأهلي للمدينة بعيدا عن الشارع الرئيسي لمدينة الشعب .

يذكر ان مديرية البريقة تعتبر  من أهم و أبرز مديريات محافظة عدن ، وتعاني من تدهور الخدمات منذ أعوام عديدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
في مناشدة عاجلة ... ابناء البريقة يناشدون مأمورها والسلطة المحلية تصدر بيانا ... تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في مناشدة عاجلة ... ابناء البريقة يناشدون مأمورها والسلطة المحلية تصدر بيانا ... تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في مناشدة عاجلة ... ابناء البريقة يناشدون مأمورها والسلطة المحلية تصدر بيانا ... تفاصيل.