الارشيف / اخبار اليمن

مصادر تكشف عن : قرار خطير بخصوص ”طارق صالح”.. قد يدفع حزب الاصلاح للانسحاب من الحكومة الشرعية..!

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة  عن تكليف طارق محمد عبدالله صالح المتواجد حاليا في جبهة الساحل الغربي، بمهمة عسكرية جديدة في المناطق الشمالية الشرقية.

 

وذكرت المصادر” أن قيادات الجيش الوطني تعتزم  تسليم طارق محمد عبدالله صالح مهمة تحرير جبهة صرواح غرب مأرب، والتقدم صوب العاصمة صنعاء من اتجاه مديرية خولان”.

أضافت المصادر” أن من ضمن المهمة فتح طارق صالح جبهة جديدة من مناطق بني ضبيان والحداء باتجاه ذمار، إلى جانب التقدم نحو العاصمة صنعاء عبر صرواح”.


 

قد يهمك ايضاً:

- ”النقد الدولي“ يفاجئ الجميع بكشف الأسباب الحقيقية لتدهور العملة اليمنية وعدم استقرار سعر الصرف ومن يقف وراء ذلك.. (تفاصيل)
 

- ضاحي خلفان يستفز اليمنيين بتصريح غيرمحسوب.. وردود نارية تحدد موعد مغادرة الإماراتيين لليمن..!
 

- ورد للتو : إعلان عسكري هـــام للجيش اليمني بشأن ”صرواح-مأرب” والطرف المسيطر على المدينة؟


 

وأوضحت المصادر” أن طارق صالح قبل بالمهمة الجديدة، وأنه تجري الاستعدادات والتجهيزات العسكرية لنقل أجزاء من قواته المتواجدة حاليا في الساحل الغربي”. وتأتي هذه الخطوات بعد توصل الأطراف اليمنية بإشراف الأمم المتحدة إلى اتفاق بشأن الحديدة ومينائها. وسربت وسائل إعلامية عن صدور قرار جمهوري بتعين العميد طارق عفاش قائدا للمنطقة العسكرية الثالثة.

المحلل السياسي عبد الحكيم منيبير اكد في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ان هذه الخطوة ربما تدفع بحزب الاصلاح لتنفيذ تهديده والانسحاب من الحكومة الشرعية خاصة وان جبهة صرواح تعد واحدة من ابرز معاقل الحزب كونها من اهم المدن في محافظة مأرب ، واضاف اعتقد ان هذه اخبار غير صحيحة خاصة وان طارق عفاش لا يعترف بالحكومة الشرعية 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
مصادر تكشف عن : قرار خطير بخصوص ”طارق صالح”.. قد يدفع حزب الاصلاح للانسحاب من الحكومة الشرعية..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر تكشف عن : قرار خطير بخصوص ”طارق صالح”.. قد يدفع حزب الاصلاح للانسحاب من الحكومة الشرعية..!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر تكشف عن : قرار خطير بخصوص ”طارق صالح”.. قد يدفع حزب الاصلاح للانسحاب من الحكومة الشرعية..!.