الارشيف / اخبار العرب والعالم

قنبلة واشنطن بوست حول علاقة قطر بمقالات خاشقجي تشعل تويتر

اخبار من اليمن تفاعل ناشطون خليجيون وعرب مع هاشتاج على موقع تويتر، حول علاقة دولة قطر بالمقالات التي كان يكتبها الصحافي السعودي الراحل، جمال خاشقجي لصحيفة "الواشنطن بوست" الأمريكية.

وتحت هاشتاج   كتب المدونون مئات التغريدات التي تستهجين تصرفات قطر.

وكتب المغرد عبد الكريم الحماد: عندما ترى أن مؤسسة تابعة لقطر بل وتحمل اسمها تمول خاشقجي فتأكد أنها كانت تطلب مقابل لهذا التمويل وهو مهاجمه المملكة ورموزها.

وأضاف أن هذا أيضاً ما قالته الصحيفة الي كان يكتب فيها خاشقجي رحمه الله.

وكانت التقارير الصحفية التي نشرتها الصحيفة الأمريكية قد أكدت أن قطر مولت المقالات التي كتبها خاشقجي وتضمنت هجوما على المملكة.

وكتب عبد الله عيسى: الوقائع تقول إن خاشقجي رحمه الله لم يكن يكتب رأيه الشخصي والذي يمثله بل إنه يمثل جهات وأطرافا أخرى بمزاعم واهية مثل الحرية وغيرها.

وأضاف متسائلا: فكيف دويلة تدعم مثل هذه المنظمات وهي تمارس أبشع أنواع الظلم والتعدي وحرمان مواطنيها من أبسط حقوقهم؟.

بدوره قال ماجد العتيبي، عبر حسابه على موقع تويتر: بعد أن نشرت صحيفة الواشنطن بوست فضيحة قطر و الـ200 صفحة التي تمتلكها الصحيفةً عن هذه الفضيحة، جميعنا عرفنا مدى خبث ودناءة التنظيم القطري الخسيس الذي أجبر مواطنا سعوديا على التحدث بسوء ودناءة تجاه موطنه وبلده.

وكتب سلطان الحمدان: بالرجوع لتقرير واشنطن بوست والتي كان يكتب فيها خاشقجي فإن "ماغي سالم" هي وسيلة الربط بين جمال والحكومة القطرية وهذا كونها تعمل أصلاً في مؤسسة قطرية بل وتعمل مديرة لها.

من جهته كتب زياد الوابل: المؤسسة القطرية هي الي كانت تكتب المقالات لجمال وباعترافها للواشنطن بوست وهذا يدل على أن قطر كانت تريد نشر الفوضى في المملكة عن طريق مواطن سعودي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
قنبلة واشنطن بوست حول علاقة قطر بمقالات خاشقجي تشعل تويتر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قنبلة واشنطن بوست حول علاقة قطر بمقالات خاشقجي تشعل تويتر، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قنبلة واشنطن بوست حول علاقة قطر بمقالات خاشقجي تشعل تويتر.