الارشيف / اخبار العرب والعالم

ناشطون يهاجمون نظام قطر ويتفاعلون مع ما كشفته "واشنطن بوست" بشأن مقالات خاشقجي

اخبار من اليمن هاجم ناشطون، اليوم الاثنين، نظام قطر وتفاعلوا مع ما كشفته الواشنطن بوست بشأن مقالات الصحافي جمال خاشقجي.  

وقالت ريم الحسن في تغريدة رصدتها "اليمن العربي"،" قطر كانت تعمل مع جمال بشكل خفي والي كان جمال يعرف ان هذه العلاقة مشبوهه ولكن تكتموا على الموضوع ولكن مقال الواشنطن بوست أظهر الحقيقة للكل وبينت نوع هذه العلاقات وكشفوا ان جمال ما كان يكتب المقالات والي يكتب كان جهات تابعه لقطر".

من جانبه يقول ماجد العتيبي، "بعد ان نشرت صحيفة الواشنطن بوست فضيحة قطر و ال200 صفحة التي تمتلكها الصحيفةًعن هذه الفضيحة، جميعنا عرفنا مدى خبث ودناءة التنظيم القطري الخسيس اللذي اجبر مواطن سعودي على التحدث بسوء ودناءة تجاه موطنه وبلده" . 

وبين زياد الوابل، أن "المؤسسة القطرية هي الي كانت تكتب المقالات لجمال وبإعترافها للواشنطن بوست وهذا يدل على أن قطر كانت تريد نشر الفوضى في المملكة عن طريق مواطن سعودي"..  

ويرى عبدالله بن عيسى، أن الوقائع تقول أن خاشقجي رحمه الله لم يكن يكتب رأيه الشخصي والي يمثله بل أنه يمثل جهات وأطراف أخرى بمزاعم واهية مثل الحرية وغيرها، فكيف دويلة تدعم مثل هذه المنظمات وهي تمارس أبشع أنواع الظلم والتعدي وحرمان مواطنيها من أبسط حقوقهم ؟". 

انا طلال القرشي، ذكر  "انكشف المخطط القطري للعالم الغربي وبالاخص الامريكي , بعد ما تبين لمسؤولين الصحيفة من وراء مقالات جمال خاشقجي وعن علاقه بماغي سالم المديرة التنفيذية لقطر الدولية التي كان التنسيق من خلالها على نشر مقالات جمال".

ويوضح خليفة آل دغيش،  الطرف الأول :النظام القطري، الطرف الثاني :ماغي ميتشل (مديرة مؤسسة قطر الدولية)

، الطرف الثالث :جمال خاشقي

وأضاف "الطرف الاول وظيفته الدعم بالأموال من اجل خلق الفتنة في المملكة والطرف الثاني وظيفته يكتب بأسم الطرف الثالث اما الطرف الثالث فهو مسير ويساق بالمال".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
ناشطون يهاجمون نظام قطر ويتفاعلون مع ما كشفته "واشنطن بوست" بشأن مقالات خاشقجي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناشطون يهاجمون نظام قطر ويتفاعلون مع ما كشفته "واشنطن بوست" بشأن مقالات خاشقجي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناشطون يهاجمون نظام قطر ويتفاعلون مع ما كشفته "واشنطن بوست" بشأن مقالات خاشقجي.