الارشيف / اخبار اليمن

اختتام الدورة التدريبية للكوادر الصحية في رعاية الطفل بحضرموت

اخبار من اليمن اختتم المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري الدورة التدريبية للكوادر الصحية في مجال الرعاية التكاملية لصحة الطفل في المديريات المستهدفة ( المكلا – الغيل – الشحر – بروم ميفع ) بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا والتي استهدف فيها 24 كادرا صحيا من المديريات المستهدفة.

حيث ألقى المدير التنفيذي للصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس محمد الديلمي كلمة  عبر فيها عن توجه الصندوق في تطوير القطاع الصحي بالمحافظة عبر السبل الممكنة وتقديم التدخلات اللازمة للرقي بالمجتمع  في الجانب الصحي وتطوير الخدمات الصحية عبر تعزيز النظام الصحي من خلال تطوير قدرات العاملين في القطاع الصحي. 

موضحا أن مثل هذه البرامج تأتي ضمن خطط الصندوق لتحسين خدمات الرعاية الصحية الأولية في المرافق الصحية ، مؤكداً ان الصندوق الاجتماعي للتنمية مستمر في تقديم الخدمات في الجوانب الصحية لسد احتياجات المرافق الصحية .

من جانبه ألقى مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان م/حضرموت الساحل الدكتور / رياض حبور الجريري كلمة رحب فيها بكل الحاضرين شاكراً الصندوق الاجتماعي للتنمية على الاسهامات والتدخلات المقدمة من قبلهم  لرفد وتطوير القطاع الصحي وتقديم الخدمات الممكنة في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر فيها المحافظة. 

ومنوهاً بأن الصندوق الاجتماعي للتنمية أحد ابرز الداعمين للبرامج والمشاريع والانشطة الصحية داخل المحافظة ولهم دور بارز في تحسين الخدمات الصحية .

كما وجه الدكتور الجريري كلمة  للمشاركين في البرنامج التدريبي حاثا إياهم  على التركيز على الجانب العملي في الرعاية التكاملية لصحة الطفل وتطوير قدراتهم  لتعكس صورة ايجابية وهي أحد مخرجات البرنامج التدريبي على ارض الواقع ولتصبح شيئاً ملموساً في المساهمة والحافظ على حياة الكثير من الاطفال .

حضر حفل الاختتام مدير الرعاية الصحية الأولية  فؤاد بامطرف وضابط مشاريع الصحة بالصندوق الإجتماعي الأستاذ عوض لقصم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
اختتام الدورة التدريبية للكوادر الصحية في رعاية الطفل بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام الدورة التدريبية للكوادر الصحية في رعاية الطفل بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام الدورة التدريبية للكوادر الصحية في رعاية الطفل بحضرموت.