الارشيف / اخبار اليمن

تعز.. فعالية هي الأولى من نوعها لصناع المحتوى وتكرم الفائزين بمسابقة "أنا الجند"

اخبار من اليمن تعز - اليمن العربي 

أقامت جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز ، صباح اليوم الاثنين، فعالية نوعية لصناع المحتوى هي الأولى من نوعها على مستوى الجامعات بالمحافظة. 

وكرمت جامعة الجند الفرق المشاركة في مسابقة #أنا_الجند للفيديو الإحترافي وفئة "الفلوج"، والتي بلغت مقدار جوائزها ( ثمانمائة ألف ريال ) .

الفعالية التي رعاها مكتب الإعلام بمحافظة تعز ، حضرها مدير مكتب الإعلام أ. نجيب قحطان ، ومدير مكتب الشباب والرياضة أ. أيمن المخلافي ، ورئيس جامعة الجند د. محي الدين القباطي وجمع من المراسلين والإعلاميين وأعضاء الفرق المشاركة.

وأشاد مدير مكتب الإعلام أ. نجيب قحطان بمبادرة جامعة الجند إلى تشجيع الشباب وتنمية القدرات الإبداعية لديهم من خلال المسابقة ، معتبراً ذلك من الإنجازات المحسوبة للجامعة رغم حداثة عهدها .

وتابع قحطان قائلاً " الإبداع يبدأ من فكرة ، والإمكانيات هي رافد للعمل الفني والإبداعي ، وليست كل شيء".

وفي كلمة الجامعة ، رحب أ. فارس البنا ،مدير العلاقات والإعلام في الجند ، بالحضور والمشاركين ،  وعرج في كلمته على فكرة  تكوين المحتوى وخطواته ، مؤكداً أن الإرادة والإبداع هما المحركان الرئيسيان لأي عمل.

وأضاف البنا مخاطباً الفرق المشاركة " بهذه الجهود والطاقات تتجدد آمال المجتمع بالمستقبل، وبهذه العقليات تبنى الحضارات".

وأكد أن الجامعة لن تدخر جهداً في سبيل دعم الشباب ، وتقديم الخدمات المجتمعية المتنوعة لتحقيق النهضة المنشودة.

وفي كلمة لجنة تحكيم مسابقة أنا الجند ، أكد استاذ الإعلام بجامعة تعز أ. محمد المليكي ، أن اللجنة انطلقت من معايير متخصصة تم تقسيمها إلى مونتاج وتصوير وفكرة وإخراج.

وشكر المليكي جامعة الجند دعمها لصناع المحتوى وتشجيعهم على المضي في طريق الإبداع ، رغم شح الإمكانات وعظم التحديات التي تقف في وجوه الشباب.

وفي ختام الفعالية ، كرمت الجامعة الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى ، وهي :  فريق الرئيس للإنتاج السينمائي أولاً ،  وفريق كليك ميديا ثانياً ، وفريق عدينة ثالثاً.

كما تم تكريم جميع الفرق المشاركة بالشهائد ودروع الجامعة ، إلى جانب مكتب الإعلام الذي تسلم درع الجند  تقديراً لدوره وتعزيزاً للتعاون بين الجانبين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
تعز.. فعالية هي الأولى من نوعها لصناع المحتوى وتكرم الفائزين بمسابقة "أنا الجند" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعز.. فعالية هي الأولى من نوعها لصناع المحتوى وتكرم الفائزين بمسابقة "أنا الجند"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعز.. فعالية هي الأولى من نوعها لصناع المحتوى وتكرم الفائزين بمسابقة "أنا الجند".