الارشيف / اخبار اليمن

الشرعية تعلن ‘‘النصر المؤزر’’ وتصريح حوثي يكلف المليشيات أشرس مقاتليها .. وقائد في الجيش يزف البشرى لليمنيين .. شاهد


اخبار من اليمن أكدت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة حجم خسائر ميلشيا الحوثي الانقلابية الفادحة في مديرية صرواح غرب محافظة مأرب شمال شرقي البلاد.

وقال قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل حسن في تصريحات صحافية “إن ما لحق بمليشيا الحوثي الانقلابية، من قتلى وجرحى وهزائم في جبهة صرواح، هو ثمرة لكذب وتزييف قيادتها وإعلامها للحقيقة فاندفع المغرر به منهم وتم التعامل معهم بكل حزم”.


وأضاف حسن “أن الانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني في جبهة صرواح، خلال اليومين الماضيين، هي الرد الأمثل لكل المرجفين ومروجي الإشاعات ومن يصنعون انتصارات إعلامية وهمية”.

وأكد ” إن من يصنعون انتصارات إعلامية وهمية، يفضحهم ميدان المعركة وقوة أبطال الجيش الوطني”.

وحيا قائد المنطقة العسكرية الثالثة كل الأبطال والمقاتلين، في جبهة صرواح، الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في الدفاع عن مواقع الشرف ولقنوا المليشيا هزيمة لن تنساها أبدا.

كما ثمن دور التحالف العربي المساند للشرعية الذي كان له إسهاما كبير وفاعلا في عملية الإسناد الجوي والمدفعي في جبهة صرواح.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الشرعية تعلن ‘‘النصر المؤزر’’ وتصريح حوثي يكلف المليشيات أشرس مقاتليها .. وقائد في الجيش يزف البشرى لليمنيين .. شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشرعية تعلن ‘‘النصر المؤزر’’ وتصريح حوثي يكلف المليشيات أشرس مقاتليها .. وقائد في الجيش يزف البشرى لليمنيين .. شاهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشرعية تعلن ‘‘النصر المؤزر’’ وتصريح حوثي يكلف المليشيات أشرس مقاتليها .. وقائد في الجيش يزف البشرى لليمنيين .. شاهد.