الارشيف / اخبار اليمن

التحالف يدفع بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى هذه المحافظة المشتعلة..! – (تفاصيل)


اخبار من اليمن دفع التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018م لجبهة مريس دمت في محافظة الضالع عدداً من الآليات العسكرية وذلك بهدف تحرير مدينة دمت من قبضة مليشيات الحوثي التي تحكم السيطرة عليها منذ ثلاث سنوات.

وكانت قوات الجيش الوطني في جبهة مريس ممثلة باللواء 83 مدفعية واللواء الرابع احتياط، قد أحرزت تقدماً كبيراً وانتصارات عقب عملية عسكرية واسعة استطاعت خلالها تطهير ما يزيد عن ١٢ كيلوا متر بما فيها جبل ناصة الإستراتيجي ووصلت لأطراف مدينة دمت

وتعد التعزيزات التي وصلت اليوم هي الثانية بعد تعزيز المحور بعدد من الآليات بداية الشهر الجاري، في إطار التحضيرات الجارية التي تجريها وحدات الجيش الوطني في محور دمت - مريس - جبن لخوض معركة تحرير مدينة دمت التي ما تزال تسيطر عليها مليشيات الحوثي الإنقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
التحالف يدفع بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى هذه المحافظة المشتعلة..! – (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التحالف يدفع بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى هذه المحافظة المشتعلة..! – (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التحالف يدفع بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى هذه المحافظة المشتعلة..! – (تفاصيل).