الارشيف / اخبار اليمن

إعلان عاجل للجيش من عقر دار زعيم المليشيا عن العثور على هذا السلاح الخطير الذي خلفته المليشيا الارهابية..! (صورة وتفاصيل)


اخبار من اليمن عثرت قوت الجيش، الاثنين 24 ديسمبر/كانون الأول 2018، على مجموعة من الصواريخ الموجهة التي خلفتها مليشيا الحوثي الإرهابية في محور كتاف البقع شمالي شرق صعدة، بعد دحرها مطلع الأسبوع الماضي.

وقال مصدر عسكري، إن قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف العربي تواصل تقدمها الميداني نحو مركز مديرية كتاف، حيث أصبحت على مقربة من تحريره وإعلان المديرية محررة بالكامل.

وفي سياق متصل، دمرت مقاتلات التحالف العربي عدداً من المنصات الصاروخية التي كانت تستخدمها مليشيا الحوثي بمحافظة صعدة لاستهداف مواقع الجيش وقرى ومنازل المواطنين في المناطق المحررة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
إعلان عاجل للجيش من عقر دار زعيم المليشيا عن العثور على هذا السلاح الخطير الذي خلفته المليشيا الارهابية..! (صورة وتفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان عاجل للجيش من عقر دار زعيم المليشيا عن العثور على هذا السلاح الخطير الذي خلفته المليشيا الارهابية..! (صورة وتفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان عاجل للجيش من عقر دار زعيم المليشيا عن العثور على هذا السلاح الخطير الذي خلفته المليشيا الارهابية..! (صورة وتفاصيل).