الارشيف / اخبار اليمن

قدموا طلباً بالغ الغرابة لوالدها.. الحوثيون يمارسون ضغوطاً لتلافي إعدام مغتصب وقاتل الطفلة ”آلاء”

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية في مديرية جبلة، جنوب غرب إب، وسط اليمن، عن تلقي أسرة الطفلة “آلاء الحميري” ضغوطاً حوثية بإطلاق سراح الجاني المتورط في اغتصابها وقتلها.

وقالت المصادر إن قيادي حوثي، قام بممارسة ضغوط على أسرة الطفلة “آلاء” لإطلاق سراح الجاني وعدم تنفيذ حكم الإعدام الصادر من المحكمة الجزائية بحقه.
 
وأفادت المصادر ” أن المليشيا تحاول إقناع الأسرة المجني عليها، بالتنازل عن تنفيذ حكم الإعدام الصادر بحق الجاني “يوسف الثوابي” وفق الحكم الصادر، مقابل الدفع به في صفوف الحوثيين مقاتلاً”.
 
وأشارت المصادر إلى أن أسرة الطفلة رفضوا تلك الضغوط بالمطلق، وسط محاولات حثيثة لإقناعهم، بعد تأخير متعمد لتنفيذ الحكم.
 
إلى ذلك منعت مليشيا الحوثي الانقلابية أي مظاهر احتجاجية تطالب بسرعة تنفيذ الحكم بحق الجاني “يوسف الثوابي” معتبرة بأن أي مظاهرات شعبية تخرج مجدداً تحسب في صالح ما تسميه قوى العدوان.
 
وكانت محكمة الجزائية الابتدائية قد حكمت بالإعدام تعزيراً بحق الجاني “يوسف الثوابي” بعد اعترافه وتصديقه على الحكم الصادر بحقه واعترافه بجريمة اختطاف واغتصاب وقتل الطفلة “آلاء الحميري”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
قدموا طلباً بالغ الغرابة لوالدها.. الحوثيون يمارسون ضغوطاً لتلافي إعدام مغتصب وقاتل الطفلة ”آلاء” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قدموا طلباً بالغ الغرابة لوالدها.. الحوثيون يمارسون ضغوطاً لتلافي إعدام مغتصب وقاتل الطفلة ”آلاء”، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قدموا طلباً بالغ الغرابة لوالدها.. الحوثيون يمارسون ضغوطاً لتلافي إعدام مغتصب وقاتل الطفلة ”آلاء”.