الارشيف / اخبار اليمن

‏شلال و التميمي يناقشان سبل تعزيزالتعاون المشترك بين إدارتي #أمن_عـدن و#حضـرموت

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ناقش مدير عام إدارة أمن محافظة عدن اللواء شلال علي شائع بالعاصمة عدن خلال لقائه ،اليوم ،مع مدير عام إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي سبل تعزيز التعاون المشترك بين إدارتي أمن المحافظتين .

وخلال اللقاء، استعرض العميد التميمي ،الإنجازات التي تحققت في محافظة حضرموت في الجانب الأمني والتي كان أبرزها استلام الأجهزة الأمنية لزمام الأمور في مديريات ساحل حضرموت إضافةً إلى خطة التدريب والتأهيل لأفراد وصف وضباط الأمن والشرطة وكذا تأهيل وبناء المراكز الأمنية وتأثيثها بالمعدات اللازمة من سيارات ومعدات وأجهزة وغيرها والتي شملت احدى عشر مديرية من مديريات الساحل ضمن برنامج تأهيل وتطوير المنظومة الأمنية والشرطوية بحضرموت التي تمولها وترعاها دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وقدم العميد التميمي، شرحاً وافياً عن دور إدارات وأقسام الأجهزة الأمنية بأمن ساحل حضرموت سواء في مكافحة المخدرات والبحث الجنائي وغيرها من الإدارات الأمنية.

وعبر التميمي ،عن شكره لقيادة أمن محافظة عدن ممثلة بالمدير العام اللواء شلال علي شائع على تعاونه المستمر مع أمن حضرموت ، متمنياً في ذات الوقت أن يستمر هذا التعاون على مختلف الأصعدة.

بدوره رحب مدير عام أمن عدن اللواء شلال علي شائع ، بمدير أمن حضرموت والوفد المرافق له على زيارتهم لأمن العاصمة عدن وتطلعهم لمزيداً من التنسيق والتعاون المشترك ، مشيداً بالإنجازات الأمنية التي تحققت في محافظة حضرموت.

حضر اللقاء العقيد ياسر العامري مدير البحث العام والعقيد عادل التميمي قائد القوات الخاصة والنقيب عبدالرحمن المنصوري مدير الأمداد والتموين والملازم رمزي بن هرهرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
‏شلال و التميمي يناقشان سبل تعزيزالتعاون المشترك بين إدارتي #أمن_عـدن و#حضـرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏شلال و التميمي يناقشان سبل تعزيزالتعاون المشترك بين إدارتي #أمن_عـدن و#حضـرموت، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏شلال و التميمي يناقشان سبل تعزيزالتعاون المشترك بين إدارتي #أمن_عـدن و#حضـرموت.

قد تقرأ أيضا