الارشيف / اخبار اليمن

هل كانت زلة قلم؟..”الرياض” تفاجئ الجميع وتطلق تسمية جديدة لـ ”الجمهورية اليمنية”..! (شاهد)

اخبار من اليمن وقعت صحيفة الرياض السعودية في خطأ كبير، حين أعادت إطلاق المسمى القديم للجمهورية اليمنية وتجاهلها المسمى الوحدوي رغم مرور 28 سنة على الوحدة.

 

 

وفي خبر سعيد زفته للطلاب اليمنيين المتفوقين، إلا أنها ارتكبت خطأ قاتل في طيات الخبر المنشور بذكر الجمهورية العربية اليمنية بدلا من الجمهورية اليمنية وهو الاسم الذي تحمله اليمن بعد تحقيق الوحدة.


 

قد يهمك ايضاً:

- بعد ساعات من إشاعات سقوط صرواح : الجيش الوطني يضرب مليشيا الحوثي في العمق وبضربة صاعقة.. (تفاصيل)

 

- العميد ”طارق صالح” يكشف السبب الحقيقي الذي دفعه لحمل السلاح وقتال الحوثيين بعد تحالفه السابق معهم!

 

- في رد رئاسي واضح : مصادر: الشرعية تعتزم سحب قوات طارق عفاش من جبهة الساحل إلى هذه المنطقة بعد تصريحات مسيئة

 

- لأول مرة : ”طارق عفاش“ ينقلب على ابن عمه ”السفير أحمد علي“ ويلمح للاعتراف بالانقلاب الحوثي.. ومصادر تكشف (تفاصيل صادمة)

 

- بعد عودتها من السعودية بأيام.. : شاهد من هي اليمنية التي ظهرت مع ”مهدي المشاط” في صنعاء؟! (شاهد الصور)
 


 

أشاد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي د.يوسف بن أحمد العثيمين بالنشاطات التي تقوم بها مؤسسة الصندوق الخيري للطلبة اليمنيين المتفوقين في مجالات عِدة وعلى رأسها التعليم، والذي يعد الركيزة الأساسية في بناء المجتمعات والنهوض بها، مؤكداً على دعم المنظمة لهذه المؤسسة امتدادا لدعمها اليمن، وتشجيعاً للجهود التي تقوم بها المؤسسة في دعم المتفوقين من الطلبة اليمنيين.

 


جاء ذلك خلال حضور والوفد المرافق له للاحتفالية التي أقامتها مؤسسة الصندوق الخيري للطلبة اليمنيين المتفوقين، في الرياض أمس، بحضور سفير الجمهورية العربية اليمنية لدى المملكة د.شايع بن محسن الزنداني، ومندوبها لدى المنظمة شايع محسن، ومؤسس الصندوق الخيري د.عبدالله باحمدان، وأمينه العام د.عمر بامحسون.


وبين د.العثيمين، أن جهود الصندوق تتماشى مع ما يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للمحتاجين في اليمن، منوهاً بالاهتمام الكبير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، بالشأن الإنساني في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
هل كانت زلة قلم؟..”الرياض” تفاجئ الجميع وتطلق تسمية جديدة لـ ”الجمهورية اليمنية”..! (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل كانت زلة قلم؟..”الرياض” تفاجئ الجميع وتطلق تسمية جديدة لـ ”الجمهورية اليمنية”..! (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل كانت زلة قلم؟..”الرياض” تفاجئ الجميع وتطلق تسمية جديدة لـ ”الجمهورية اليمنية”..! (شاهد).