الارشيف / اخبار اليمن

: وزير التعليم العالي يرحب بدعوة وزارة التجارة والصناعة بعقد شراكة حقيقية

اخبار من اليمن وزير التعليم العالي يرحب بدعوة وزارة التجارة والصناعة بعقد شراكة حقيقية

رحب وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د/ حسين عبدالرحمن باسلامة ، بنائب وزير التجارة والصناعة الأستاذ/ سالم محمد الوالي والموفد المرافق له ، باحثاً معهُ تعزيز العلاقات بين الوزارتي .

وفي اللقاء الذي عُقد في ديوان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة ،عدن،  تحدث نائب وزير التجارة والصناعة عن توجيهات فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء ، وبالتنسيق مع معالي وزير الصناعة والتجارة للجلوس مع قيادة وزارة التعليم العالي لعقد شراكات حقيقية مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لما يسهم في تطوير وتعزيز الأداء في وزارته والاستعانة بالخبرات الأكاديمية عن طريق وزارة التعليم العالي لتناول قضايا التجارة والصناعة في مجال البحث العلمي .

وأكد نائب وزير التجارة "الوالي" طموح وزارته وحرصها على إعلان عن الشراكة الرسمية بين الوزارتين ،  وتنظيم الزيارات والورش المشتركة مستقبلاً .

وتم خلال اللقاء تكليف مديري الشؤون القانونية لدى الوزارتين لوضع الموجهات الأولية لمذكرة التفاهم التي سيتم توقيعها بين الجانبين مطلع العام القادم.

ومن جانبه رحب معالي وزير التعليم العالي بدعوة نائب وزير التجارة والصناعة بتعزيز العلاقة و عمل شراكة حقيقية بين الوزارتين ، متطلعا من الوزارات الأخرى ان تحذوا حذو وزارة التجارة والصناعة بالمبادرة في إيجاد الشراكات بين الوزارت  .

مؤكدا على وحدة الهدف العام ، ومستعرضا عدة مقترحات بشأنها بلورة التنسيق المشترك بين الوزراتين ،و عقد وتنظيم لقاءات قادمة أولها بتواجد عميدي كلية الحقوق و الإقتصاد للبحث في جوانب القواسم المشتركة وتعزيزها وتشكيل فريق عمل بحثي والإعداد لورشة عمل توعوية للمستثمرين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: وزير التعليم العالي يرحب بدعوة وزارة التجارة والصناعة بعقد شراكة حقيقية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : وزير التعليم العالي يرحب بدعوة وزارة التجارة والصناعة بعقد شراكة حقيقية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : وزير التعليم العالي يرحب بدعوة وزارة التجارة والصناعة بعقد شراكة حقيقية.