الارشيف / اخبار اليمن

”يا شرعية، يا تحالف، يا غريفيث قلنا لكم سيتحايلون على اتفاق السويد“.. ردود غاضبة في مواقع التواصل الاجتماعي على هذه الصورة.. (شاهد)

اخبار من اليمن أشعلت صورة لقيادي حوثي ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي في أوساط اليمنيين. إذ اعتبر الكاتب السياسي محمد جميح ظهور القيادي الحوثي الكحلاني إلى جانب قائد بعثة حفظ السلام الأممية بالحديدة مخالفا للاتفاقات.   ‏وقال جميح "أبو علي الكحلاني، أحد قيادات مليشيا الحوثيين ومذكور ضمن قائمة التحالف للمطلوبين، والذي عين في الحديدة بعد 2014، يظهر إلى جانب قائد بعثة حفظ السلام الأممية باتريك كاميرت في مؤتمر صحافي في الحديدة، مخالفاً الاتفاقات.   واضاف: "يا شرعية، يا تحالف، يا غريفيث قلنا لكم سيتحايلون على اتفاق السويد".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
”يا شرعية، يا تحالف، يا غريفيث قلنا لكم سيتحايلون على اتفاق السويد“.. ردود غاضبة في مواقع التواصل الاجتماعي على هذه الصورة.. (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”يا شرعية، يا تحالف، يا غريفيث قلنا لكم سيتحايلون على اتفاق السويد“.. ردود غاضبة في مواقع التواصل الاجتماعي على هذه الصورة.. (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”يا شرعية، يا تحالف، يا غريفيث قلنا لكم سيتحايلون على اتفاق السويد“.. ردود غاضبة في مواقع التواصل الاجتماعي على هذه الصورة.. (شاهد).