الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بـ "الصورة "...شوقي هائل يفاجئ الجميع ويعود لتصدر المشهد في تعزويجري أول لقاء منذ اربع سنوات

اخبار من اليمن قالت مصادر مطلعة ان اللقاء الذي جمع محافظ تعز المعين من حكومة الرئيس هادي أمين محمود بحضور محافظ تعز السابق شوقي هائل مع السفير السعودي لدى بلادنا أعطى مؤشرا إيجابيا لقرب حل مشكلة تعز.

وأشارت المصادر إلى أن اللقاء ناقش ملف إعادة إعمار تعز، والمساعدات الإنسانية وكذا نتائج مشاورات السويد.


وأضافت المصادر أن شوقي هائل يهدف من خلال حضوره الى تقريب وجهات النظر لكافة الأطراف فيما يخص الدفع بإنجاح اتفاق السويد بشأن تعز وكذا الدفع بإنجاح ملف إعادة الإعمار وفتح المعابر.

ورجحت مصادر ان يكون اللقاء ضمن مخرجات اجتماع لندن الذي حضره شوقي هائل بشأن تعز وان الغرض من الحضور للرياض تطبيع الحياة ولم الشمل لكافة المكونات وفي إطار التصالح والتسامح بين كافة أبناء محافظة تعز.

وتوقعت المصادر ان يلتقي شوقي، خلال الأيام القادمة ببقية الأطراف ذات العلاقة لمواصلة الجهود من أجل حلحلة قضايا تعز لا سيما انسانيا.

ولقي ظهور شوقي في اللقاء دافعا إيجابيا عند المواطنين، ورصد "المحرر" ردود أفعال مجتمعية واسعة من كافة الأطراف تعبر عن تفاءلها بظهور شخصية الاستاذ شوقي إلى الواجهة وانه الشخصية التي تحظي بثقة كافة الأطراف ويمكنها الاسهام إيجابيا في حل مشكلة تعز.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد بـ "الصورة "...شوقي هائل يفاجئ الجميع ويعود لتصدر المشهد في تعزويجري أول لقاء منذ اربع سنوات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بـ "الصورة "...شوقي هائل يفاجئ الجميع ويعود لتصدر المشهد في تعزويجري أول لقاء منذ اربع سنوات، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بـ "الصورة "...شوقي هائل يفاجئ الجميع ويعود لتصدر المشهد في تعزويجري أول لقاء منذ اربع سنوات.