الارشيف / اخبار اليمن

بعد البطيخة التي وصل سعرها لمليون ريال يمني …مزاد على سلاح قديم يشعل التنافس في يافع (تفاصيل)

اخبار من اليمن اشتعل فتيل التنافس على سلاح تراثي عربي قديم في مزاد علني خيري بين عدداً من المغتربين ورجال الخير في مديرية المفلحي بيافع.

 

ويعود السلاح الى اسرة “ال مهدي علوان القيدعي ” توارثوه جيلا بعد جيل عن أجدادهم ليعلنوا اليوم تبرعهم به لصالح مشروع شق طريق المفلحي وادي بن جعفر بئر العروس يهر.

 

اللجنة القائمة على المشروع قامت بدورها بالإعلان عن مزاد خيري على البندقية وفتحت باب التنافس عبر جروبات  التواصل الاجتماعي “واتس اب”

وافتتح المزاد من قبل “صالح السليماني بمبلغ” ٢٠٠.٠٠٠الف ريال ثم نافسه زين صالح المهندس” بمبلغ ٤٠٠.٠٠٠الف ريال ثم “زيد حسن القيدعي” ب٥٠٠.٠٠٠الف ريال وتلاه “مسعد القيدعي” بزيادة ٥٥٠.٠٠٠ الف ريال  ورفع سقف التنافس “الدكتور رشاد القيدعي” الى٦٠٠.٠٠٠ الف ريال ونافسه  “الشيخ ناصر الباشا” بمبلغ ٧٠٠.٠٠٠ الف ريال

 

وعاد “زيد القيدعي” للمنافسة بمبلغ مليون ريال غير أن “الشيخ ناصر الباشا” اشعل حدة التنافس بمبلغ مليون ومائة ألف ريال  ثم نافسه على ذلك “عبدالناصر القيدعي” بمبلغ مليون وثلاثمائة ألف ريال فيما رفع “الشيخ ناصر الباشا” قيمة المزاد إلى مليون وثلاثمائة وخمسون ألف ريال كأعلى مبلغ تم الإعلان عنه حتى اللحظة ومازال باب التنافس مفتوحاً.

 

لجنة المشروع أعلنت أن باب التنافس سيستمر لثلاثة اسابيع من الليلة وسيتم ارساء المزاد على أكبر مبلغ سيتم دفعه وستقوم اللجنة بتسليم السلاح لصاحب أكبر رقم تنافسي على المزاد الخيري  وسيذهب المبلغ لصالح مشروع الطريق لاستكمال مراحل العمل

يذكر انه جرى قبل ايام مزاد اخر في يافع على بطيخة ووصل سعرها الى مليون ومئه الف ريال يمني

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بعد البطيخة التي وصل سعرها لمليون ريال يمني …مزاد على سلاح قديم يشعل التنافس في يافع (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد البطيخة التي وصل سعرها لمليون ريال يمني …مزاد على سلاح قديم يشعل التنافس في يافع (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد البطيخة التي وصل سعرها لمليون ريال يمني …مزاد على سلاح قديم يشعل التنافس في يافع (تفاصيل).