الارشيف / اخبار اليمن

مناقشة الاحتياجات الأساسية في مديرية السوم بحضرموت


اخبار من اليمن سيئون - سبأنت:
ناقش وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم، أوضاع ومستوى الخدمات الأساسية في مناطق مسيلة الأحرار بمديرية السوم.

وأكد الوكيل حرص السلطة المحلية على توفير الاحتياجات الأساسية للمديرية ومعالجة التحديدات التي تواجهها، وتقديم المساعدات الفنية التي تلبي احتياجات المواطنين، داعيا إلى توحيد الجهود بين مختلف المكاتب لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأعتبر الكثيري مخرجات الاجتماع بمثابة حملة واسعة تشترك في تنفيذها عدد من المرافق والمؤسسات الحكومية والأهلية المحلية والوطنية وتشمل تقديم المساعدات الفنية التي تلبي احتياجات سكان المنطقة من الخدمات والقضايا المتصلة بحياتهم اليومية .

داعيا إلى تضافر الجهود لإعداد خطة عمل متكاملة تستوعب متطلبات مناطق مسيلة الأحرار وفي مقدمتها شق الطرقات التي من خلالها ستسهل عملية التنقل على تلك المناطق وتقديم الخدمات اللازمة للسكان بسهولة ودون عناء سعياً نحو إحداث نهضة شاملة في كافة المجالات المرتبطة بحياة الناس اليومية .

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية عبد الله باجهام استعداد عدد من منظمات المجتمع المدني للقيام بالتدخلات اللازمة وتسويق المشاريع ذات الأولوية على ضوء نتائج المسح الميداني الذي سيتم في إطار هذه المناطق .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مناقشة الاحتياجات الأساسية في مديرية السوم بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة الاحتياجات الأساسية في مديرية السوم بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة الاحتياجات الأساسية في مديرية السوم بحضرموت.

قد تقرأ أيضا