الارشيف / اخبار اليمن

: اللواء التركي يلتقي برئيس النيابة العامة بلحج لمناقشة أوضاع السجناء والسجون

اخبار من اليمن اللواء التركي يلتقي برئيس النيابة العامة بلحج لمناقشة أوضاع السجناء والسجون

2018/12/26م الساعة 03:12 PM (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

التقى صباح اليوم  اللواء الركن احمد عبدالله التركي رئيس المجلس المحلي قائد اللواء 17 مشاه ، وفي أول لقاء تعارفي مع القاضي الدكتور  ناصر علي صالح  _ المعين حديثاً  _ رئيس نيابة استئناف محافظة  لحج ، خلال اللقاء تم مناقشة اوضاع السجناء والسجون ،  واشار القاضي ناصر  لمحافظ لحج عن توجه نيابة استئناف المحافظة ،  بعقد جلسات المحاكمة للمساجين قريباً  ، ومن جانبه ابدأ محافظ لحج استعداده بتوفير الحماية الأمنية للقضاء والمساجين اثناء عقد جلسات المحاكمة  .
وفي ختام اللقاء التعارفي الأول اشاد المحافظ بعمل القضاء داخل المحافظة بالرغم  من افتقار السلطة القضائية إلى مبنى واحد تمارس من داخله مهام عملها ،  معبراً عن التزام السلطة المحلية بلحج بتوفير كافة متطلبات السلطة القضائية اثناء عقد جلسة المحاكمة مع تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه تنفيذ عملهم داخل المحافظة.

بدوره ثمن القاضي الدكتور ناصر مواقف المحافظ الداعمة والحريصة على تفعيل عمل السلطة القضائية بلحج ،  معبراً عن شكره وتقديره باهتمام المحافظ باوضاع المساجين  والسجون بلحج وسرعة عقد جلسات المحاكمة.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: اللواء التركي يلتقي برئيس النيابة العامة بلحج لمناقشة أوضاع السجناء والسجون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : اللواء التركي يلتقي برئيس النيابة العامة بلحج لمناقشة أوضاع السجناء والسجون، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : اللواء التركي يلتقي برئيس النيابة العامة بلحج لمناقشة أوضاع السجناء والسجون.