الارشيف / اخبار اليمن

توزيع 788 سلة غذائية بمخيمات النازحين في عدن ولحج

اخبار من اليمن عدن تايم/خاص:اختتمت صباح اليوم مؤسسة صنائع المعروف الانسانية بدعم من الهيئة الاغاثة الانسانية الهولندية مشروع توزيع عدد من السلال الغذائية لنازحي محافظة الحديدة في عدد من المحافظات اليمنية .

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة صنائع المعروف عبدالله باوزير ان المؤسسة اختتمت المشروع اليوم بتوزيع 788 سله غذائية على عدد من مخيمات النازحين في محافظتي لحج وعدن مقدمة من الهيئة الاغاثة الانسانية الهولندية.

وأضاف ان عملية توزيع 788 سله غذائية صباح اليوم استهدفت مخيمي المشقافة والمحوى بمحافظة لحج ومخيمي الشعب وفقم بالعاصمة المؤقتة عدن .

وأكد باوزير ان المؤسسة وزعت لحوم الجمال على نازحي الحديدة في المخيمات ضمن المشروع الذي قدمته الهيئة الاغاثة الانسانية الهولندية والذي شمل 16 جمل مقدم من دولة هولندا لدعم النازحين في عدد من المحافظات اليمنية .

وخلال عملية التوزيع اكد باوزير ان عملية توزيع 788 سلة غذائية تأتي ضمن مشروع توزيع 1238 سله غذائية مقدمة من دوله هولندا لدعم الشعب اليمني في عدد من المحافظات اليمنية .

وناشد باوزير جميع المنظمات والمؤسسات الخيرية المحلية والدولية الى تقديم المزيد من المساعدات للأسر النازحة التي لاتزال تعاني وتعيش اوضاع مأساوية وصعبة في مختلف المحافظات اليمنية .

من:حلمي حسن

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
توزيع 788 سلة غذائية بمخيمات النازحين في عدن ولحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توزيع 788 سلة غذائية بمخيمات النازحين في عدن ولحج، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توزيع 788 سلة غذائية بمخيمات النازحين في عدن ولحج.

قد تقرأ أيضا