الارشيف / اخبار الفن

الخارجية السعودية تطلق مبادرة "من الجنادرية للعالم" على مواقع التواصل

اخبار من اليمن أطلقت وزارة الخارجية السعودية مبادرة "من الجنادرية للعالم"، على مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنا مع فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 33". 

وتهدف المبادرة إلى مشاركة زوار جناح وزارة الخارجية رسالة سلام تعبر عن منهج الاعتدال والتسامح والحوار وأهمية تعدد الثقافات ونشر ثقافة التعايش بين الشعوب وتحقيق السلام بين الدول، ومحاربة التطرف والإرهاب، ونشرها عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث تضمنت المبادرة إطلاق وسم #من_الجنادرية_للعالم .

وخصصت الوزارة جائزة لأكثر رسالة تحصل على تفاعل من المستخدمين، وجائزة للرسائل التي تنشر باللغات الأخرى وتتضمن هذه المبادئ.

يُذكر أن جناح وزارة الخارجية السعودية في الجنادرية دشّن حضوره السنوي هذا العام في مبنى حديث وسط قرية الجنادرية بأدوات عرض عصرية، واستخدامات احترافية للتقنيات المتطورة، وذلك بإشراف وكالة وزارة الخارجية للشؤون العامة، وبمحتوى أعده بالكامل فريق مركز الاتصال والإعلام الجديد، وبمرجعية معلوماتية تاريخية من إدارة الملك عبدالعزيز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الخارجية السعودية تطلق مبادرة "من الجنادرية للعالم" على مواقع التواصل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخارجية السعودية تطلق مبادرة "من الجنادرية للعالم" على مواقع التواصل، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخارجية السعودية تطلق مبادرة "من الجنادرية للعالم" على مواقع التواصل.