أخبار عاجلة
عيون وآذان(حملات ترامب ترتد عليه) -
المغرب يسدد ديوناً تتجاوز 11 بليون دولار -

تفاصيل أول اجتماع لنائب الرئيس مع فريق العمل الأمني لمجموعة أصدقاء اليمن

تفاصيل أول اجتماع لنائب الرئيس مع فريق العمل الأمني لمجموعة أصدقاء اليمن
تفاصيل أول اجتماع لنائب الرئيس مع فريق العمل الأمني لمجموعة أصدقاء اليمن

تفاصيل أول اجتماع لنائب الرئيس مع فريق العمل الأمني لمجموعة أصدقاء اليمن، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر تفاصيل أول اجتماع لنائب الرئيس مع فريق العمل الأمني لمجموعة أصدقاء اليمن، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة تفاصيل أول اجتماع لنائب الرئيس مع فريق العمل الأمني لمجموعة أصدقاء اليمن.

       يمان نيوز-متابعات 04/10/2017 17:33:06

رأس نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأربعاء اجتماعاً لفريق العمل الأمني المنبثق عن مجموعة أصدقاء اليمن، لمناقشة المستجدات والاطلاع على الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة.

 وأطلع نائب رئيس الجمهورية في كلمة له، أعضاء الفريق على الوضع الميداني والعسكري ومساعي القيادة السياسية في مواجهة التحديات التي تواجهها اليمن وفي مقدمتها التحديات العسكرية ومحاربة أعمال التطرف والإرهاب واستعادة الدولة اليمنية على كامل تراب الوطن وفي جميع المحافظات والمناطق.

كما نوه نائب الرئيس إلى الاستهداف المستمر للانقلابيين الحوثيين للمؤسسة العسكرية من نهب لمخازن الأسلحة وقتل وتسريح للقادة ومنتسبي الجيش وإحلال بدلاً عنهم ميليشيات طائفية سعياً منهم لتشكيل جيش طائفي على غرار الحرس الثوري الإيراني وحزب الله.

وأشار إلى أن الحوثيون اليوم مستمرون في تشكيل جيش طائفي عبر الكليات والمعاهد العسكرية بأفراد من ميليشياتهم ويعملون على ترقية كوادرهم بعيداً عن الاستحقاق والتأهيل، علاوة على انتهاكاتهم وجرائمهم وسجنهم للمناوئين لهم من عسكريين وسياسييين وإعلاميين وناشطين وكل من يوجه الانتقاد لهم.

وجدد الفريق محسن التأكيد على ان الشرعية تدعو للسلام وتسعى لتحقيق السلام المنبثق على المرجعيات الثلاث، داعياً احرار الشعب اليمني إلى الوقوف صفاً واحدا ومقاومة جرائم الحوثيين.

وأكد نائب رئيس الجمهورية في كلمته بأن استمرار انقلاب الحوثيين المدعوم من إيران واستيلائه على السلطة يفاقم من التدهور الأمني والإنساني في اليمن ويعقد المشهد العسكري أكثر ويضع أمن الملاحة الدولية ومصالح الأشقاء والأصدقاء تحت التهديد، مؤكداً بأن الشرعية تسعى بالتعاون مع الأشقاء والأصدقاء إلى استعادة الدولة والإسهام في تحقيق الأمن والسلم الدوليين.

 وأطلع أعضاء الفريق نائب الرئيس على أهداف الفريق في مختلف المجالات الأمنية والعسكرية، وما تحققت من إنجازات بالاستعانة مع خبراء وعسكريين مختصين.

تفاصيل أول اجتماع لنائب الرئيس مع فريق العمل الأمني لمجموعة أصدقاء اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل أول اجتماع لنائب الرئيس مع فريق العمل الأمني لمجموعة أصدقاء اليمن، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل أول اجتماع لنائب الرئيس مع فريق العمل الأمني لمجموعة أصدقاء اليمن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس الصومالي الجديد في أول مشاركة له بالقمة الأفريقية يشكر الشعب اليمني لاستقباله ملايين اللاجئين
التالى صحيفة سعودية تكشف عن خطة الحوثي الجديدة للتعامل مع المخلوع صالح