أخبار عاجلة
بالأسماء.. شهيدان جراء صاروخ حوثي غرب تعز -
إضراب مفتوح لمدارس شرق القدس -
تونس تحبط 143 عملية تهريب وتوقف خمسة متطرفين -
باسيل: لبنان لم يصوّت لقطر في انتخابات «يونيسكو» -
"عجينة" يترشح على منصب الرئيس بانتخابات الأهلي -
رسميًا| اتحاد "كهربا" خارج بطولة دوري أبطال آسيا -

موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم الاحد 22-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم الاحد 22-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم الاحد 22-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم الاحد 22-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم الاحد 22-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة، تم نشره اليوم السبت ، في موقع مصر مكس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم الاحد 22-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة.

من اليمن- مصر الاهلى والنجم الساحلى، يلتقى فريقى الاهلى والنجم الساحلى يوم الأحد 22 اكتوبر 2017 في مباراة مثيرة للجدل ضمن مباريات دورى ابطال افريقيا وهى مباراة الاياب والمحدد لها ان تقام على ملعب برج العرب في الوقت الذي يواجه فيه فريق النادي الاهلي مخاوف كبيرة بعد هزيمته في المباراة السابقة مباراة الذهاب بهدفين للنجم الساحلي مقابل هدف للأهلي وهو الامر الذي ادي الى صعوبة هذه المباراة علي الاهلي .

الاهلى والنجم الساحلى

فى الوقت الي يدخل فيه فريق النجم الساحلي مباراة الأهلي القادمة وهو بمعنويات مرتفعة بعد النجاح والفوز الذي حققه فى المباراة السابقة ( مباراة الذهاب ) بالاضافة الى ان النجم الساحلى فريق يلعب بقوة خارج أرضه وهو ما يبعث لديه التفاؤل للفوز والصعود لنهائي دوري ابطال افريقيا .

الاهلى والنجم الساحلى اليوم

هذا ويغيب عن مباراة الإياب بين فريقي الاهلي والنجم الساحلى اللاعب أحمد فتحي وذلك بعد حصوله علي بطاقة صفراء في مباراة الذهاب في الدقيقة 85 عندما قال الحكم ان اللاعب حاول تعطيل اللعب وذلك على الرغم من هزيمة الأهلى فى هذا الوقت بهدفين .

كما يفتقد الاهلى فى مباراة الاياب لاعبين اخرين وهما عبد الله السعيد والذي اصيب بتمزق فى العضلة الخلفية وكانت سببا فى خروج فى المباراة السابقة وتبديله ، كما تعرض اللاعب هشام محمد الى الاصابة بكسر فى كف اليد خلال المباراة مع النجم الساحلي وسيتغيب عن الاهلي لمدة ثلاثة اسابيع حتي يتماثل للشفاء .

 

موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى

تقام مباراة الاهلى والنجم الساحلى فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي

تخوض المنتخبات العربية تصفيات شرسة من أجل الحصول علي تذكرة العبور لنهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018، حيث ينتظر منتخبي مصر وتونس مباراة هامة، حيث تعد مباراة مصر والكونغو، فاصلة وحاسمة للفراعنة، حيث يحتاج المنتخب الوطني للفوز من أجل ضمان الوصول للمونديال، بعد أن تعادل غانا مع أوغندا دون أهداف، بينما يلعب المنتخب التونسي مع غينيا، وفور الانتهاء من تلك التصفيات، يلعب الأهلي والنجم الساحلي، حيث من المعروف أن مجموعة قنوات بين سبورت تنفرد بنقل مسابقة دوري أبطال أفريقيا حصريا عبر قنواتها المتخصصة، حيث سيتم إذاعة مباراة الأهلي والنجم الساحلي عبر قناة bein sport hd1.

 

موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم الاحد 22-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم الاحد 22-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع مصر مكس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم الاحد 22-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المنتخب بألوان "العلم" أمام الكونغو
التالى مدرب الدراويش يعدد فوائد ودية الجيش