أخبار عاجلة

فتح: بقاء الموانئ تحت سلطة الميليشيا يشكل تهديداً خطيرا على الملاحة الدولية

فتح: بقاء الموانئ تحت سلطة الميليشيا يشكل تهديداً خطيرا على الملاحة الدولية
فتح: بقاء الموانئ تحت سلطة الميليشيا يشكل تهديداً خطيرا على الملاحة الدولية

فتح: بقاء الموانئ تحت سلطة الميليشيا يشكل تهديداً خطيرا على الملاحة الدولية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر فتح: بقاء الموانئ تحت سلطة الميليشيا يشكل تهديداً خطيرا على الملاحة الدولية، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع الخبر 21.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة فتح: بقاء الموانئ تحت سلطة الميليشيا يشكل تهديداً خطيرا على الملاحة الدولية.

قال وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح، اليوم الاربعاء، أن بقاء الموانئ تحت سلطة الميليشيا يشكل تهديداً خطيرا على الملاحة الدولية. وطالب في فتح في تصريحات لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" المنظمات الدولية والمجتمع الدولي بالضغط على المليشيات الانقلابية لتسليم كافة الموانئ والمطارات للحكومة الشرعية المعترف بها دولياً ورفع يدها عن التدخل في العملية الإغاثية والإنسانية. وقال فتح في تصريحه أن الحكومة الشرعية اصدرت توجيهات إلى الجهات المختصة بكافة المنافذ والموانئ اليمنية بإعفاء الشاحنات الاغاثية من الرسوم الخاصة بالنزول والمعاينة والفحص المخبري وأي رسوم أخرى. وأضاف ان اللجنة العليا للإغاثة تقوم بالتنسيق مع كافة المانحين لإيصال المساعدات الاغاثية الى كافة أبناء اليمن، مشيدا بالجهود الكبيرة لدول مجلس التعاون الخليجي المانحة في تقديم المساعدات الاغاثية والإنسانية لليمن في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

فتح: بقاء الموانئ تحت سلطة الميليشيا يشكل تهديداً خطيرا على الملاحة الدولية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتح: بقاء الموانئ تحت سلطة الميليشيا يشكل تهديداً خطيرا على الملاحة الدولية، من مصدره الاساسي موقع الخبر 21.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتح: بقاء الموانئ تحت سلطة الميليشيا يشكل تهديداً خطيرا على الملاحة الدولية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد بالصور.. كيف عبث الحوثيون بالمناهج الدراسية لخدمة توجهاتهم وأدخلوا "الصرخة" إلى صفحات الكتاب المدرسي!
التالى مقتل قيادي بالحرس الجمهوري في جبهة الصلو