أخبار عاجلة
الفيحاء يستعد للقادسية بـ«الترفيه» -
«سيناريو الاتحاد» يرعب النصراويين! -
ميليسي: هيا بنا إلى الذهب -
ميودراغ: لا أفكر في الاستقالة -
"صالح"يتقدم بالشكر للسعودية -
تركي بن هذلول يتسلم تقرير إنجازات أمانة نجران -

بماذا علق العاهل السعودي وولي عهده على وفاة الرئيس العراقي الذي رفض إعدام صدام؟

بماذا علق العاهل السعودي وولي عهده على وفاة الرئيس العراقي الذي رفض إعدام صدام؟
بماذا علق العاهل السعودي وولي عهده على وفاة الرئيس العراقي الذي رفض إعدام صدام؟

بماذا علق العاهل السعودي وولي عهده على وفاة الرئيس العراقي الذي رفض إعدام صدام؟، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر بماذا علق العاهل السعودي وولي عهده على وفاة الرئيس العراقي الذي رفض إعدام صدام؟، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع الخبر 21.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة بماذا علق العاهل السعودي وولي عهده على وفاة الرئيس العراقي الذي رفض إعدام صدام؟.

علق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده ، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الامير محمد بن سلمان على وفاة الرئيس العراقي السابق، جلال طالباني، الذي يعد أول رئيس عراقي كردي. حيث أرسل كلا من الملك سلمان وولي العهد، محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة للرئيس العراقي فؤاد معصوم في وفاة الرئيس السابق لجمهورية العراق جلال الطالباني. ووفقاً لواس ، قال الملك: علمنا بنبأ وفاة فخامة الرئيس السابق لجمهورية العراق جلال الطالباني وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسرة الفقيد ولشعب جمهورية العراق الشقيق بأحر التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون". من جهته، قال ولي العهد: تلقيت نبأ وفاة فخامة الرئيس السابق لجمهورية العراق جلال الطالباني وأبعث لفخامتكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب".

بماذا علق العاهل السعودي وولي عهده على وفاة الرئيس العراقي الذي رفض إعدام صدام؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بماذا علق العاهل السعودي وولي عهده على وفاة الرئيس العراقي الذي رفض إعدام صدام؟، من مصدره الاساسي موقع الخبر 21.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بماذا علق العاهل السعودي وولي عهده على وفاة الرئيس العراقي الذي رفض إعدام صدام؟.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحليق مكثف لمقاتلات التحالف في أجواء صنعاء
التالى بعد وصفهم بالكاذبين.. حزب صالح يشن حملة لطمس شعارات الحوثيين من شوارع صنعاء