أخبار عاجلة

فضيحة.. تعيين نجل أحد وزراء الشرعية سكرتيرا لوالده براتب 1500 دولار شهريا (وثيقة)

فضيحة.. تعيين نجل أحد وزراء الشرعية سكرتيرا لوالده براتب 1500 دولار شهريا (وثيقة)، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر فضيحة.. تعيين نجل أحد وزراء الشرعية سكرتيرا لوالده براتب 1500 دولار شهريا (وثيقة)، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع الخبر 21.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة فضيحة.. تعيين نجل أحد وزراء الشرعية سكرتيرا لوالده براتب 1500 دولار شهريا (وثيقة).

كشفت وثيقة تم تسريبها، اليوم الاربعاء، عن قيام وزير الاوقاف والارشاد في الحكومة اليمنية الشرعية احمد زبين عطية، بتعيين نجله في منصب رفيع بمكتبه الخاص، وبراتب كبير جدا وبالعملة الاجنبية. وتظهر الوثيقة، خطاب مرفوع من وزير الاوقاف الى رئيس الحكومة، احمد بن دغر، يطلب منه التوجيه بالموافقة على تعييّن نجله "الحسن"، سكرتيرا لوالده في مكتب وزير الاوقاف. وبموجب الوثيقة، المؤرخة في 4 ديسمبر 2016م، فقد وجه رئيس الحكومة، وزيري المالية والشؤون القانونية، باعتماد التعيين للحسن احمد عطية، وبمرتب وقدره 1500 دولار أمريكي شهريا . وأثارت الفضائح المتوالية لتعيين مسؤولي الحكومة الشرعية لابنائهم وزوجاتهم واقاربهم واصدقائهم في مناصب رفيعة وبمرتبات خيالية، دون أي مؤهلات غضب الشارع اليمني الذي يرى فيها تعديا وانتهاكا سافرا للوظيفة العامة، والقوانين النافذة والشروط الواجب توافرها في من يتم تعيينهم. ورغم الانتقادات الواسعة التي توجه للشرعية على خلفية هذا الامر، الا انها تتجاهل كل ذلك، وتتمادى في سيل التعيينات للاقارب في سلوك يضاهي ان لم يتفوق على ممارسات مليشيات الحوثي الانقلابية. ولا يمر يوم دون ان تتكشف ممارسات جديدة ومخالفة لكل الشروط والقوانين ترتكبها الحكومة الشرعية خاصة في جانب التعيينات لذوي القربى.

فضيحة.. تعيين نجل أحد وزراء الشرعية سكرتيرا لوالده براتب 1500 دولار شهريا (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضيحة.. تعيين نجل أحد وزراء الشرعية سكرتيرا لوالده براتب 1500 دولار شهريا (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع الخبر 21.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضيحة.. تعيين نجل أحد وزراء الشرعية سكرتيرا لوالده براتب 1500 دولار شهريا (وثيقة).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد وصفهم بالكاذبين.. حزب صالح يشن حملة لطمس شعارات الحوثيين من شوارع صنعاء
التالى قوات بحرينية خاصة تصل شرق صنعاء وتنتشر بشكل مفاجئ (صور)