أخبار عاجلة
عيون وآذان(حملات ترامب ترتد عليه) -
المغرب يسدد ديوناً تتجاوز 11 بليون دولار -

الحكومة اليمنية تعفي شاحنات الاغاثة من الرسوم وتبلغ الموانئ والمنافذ بذلك

الحكومة اليمنية تعفي شاحنات الاغاثة من الرسوم وتبلغ الموانئ والمنافذ بذلك
الحكومة اليمنية تعفي شاحنات الاغاثة من الرسوم وتبلغ الموانئ والمنافذ بذلك

الحكومة اليمنية تعفي شاحنات الاغاثة من الرسوم وتبلغ الموانئ والمنافذ بذلك، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الحكومة اليمنية تعفي شاحنات الاغاثة من الرسوم وتبلغ الموانئ والمنافذ بذلك، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الحكومة اليمنية تعفي شاحنات الاغاثة من الرسوم وتبلغ الموانئ والمنافذ بذلك.

من اليمن - قال وزير الإدارة المحلية، في الحكومة اليمنية، رئيس اللجنة العليا للإغاثة، عبدالرقيب فتح، اليوم الأربعاء: “إن بقاء بعض الموانئ اليمنية تحت سيطرة الميليشيات الانقلابية الحوثية، يشكل تهديدًا خطيرًا على الملاحة الدولية”.

وطالب عبدالرقيب فتح “المنظمات الدولية والمجتمع الدولي، بالضغط على الحوثيين، لتسليم كافة الموانئ والمطارات التي احتلوها للحكومة الشرعية، مما سيسهل العمليات الإغاثية والإنسانية”.

وأوضح الوزير اليمني أن الحكومة وجهت الجهات ذات العلاقة في كافة المنافذ والموانئ اليمنية، بإعفاء الشاحنات الإغاثية من الرسوم الخاصة بالنزول والمعاينة والفحص المخبري، وأي رسوم أخرى.

وأكد أن إعفاء الشاحنات الإغاثية من الرسوم يسهم بتخفيف الأعباء المعيشية على اليمنيين، ويشجع الجهات الإغاثية، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وأدان عبدالرقيب فتح استمرار عرقلة ونهب الحوثيين للسفن الإغاثية والمشتقات النفطية، لصالح ما يسمى المجهود الحربي والمتاجرة بها في السوق السوداء، قائلًا: “إن هذه الأعمال تتنافى مع كل الاتفاقيات والقوانين الدولية”. 

الحكومة اليمنية تعفي شاحنات الاغاثة من الرسوم وتبلغ الموانئ والمنافذ بذلك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة اليمنية تعفي شاحنات الاغاثة من الرسوم وتبلغ الموانئ والمنافذ بذلك، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة اليمنية تعفي شاحنات الاغاثة من الرسوم وتبلغ الموانئ والمنافذ بذلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحكومة الشرعية تكشف فضائح ”بحاح“ وعلاقته بالانقلابيين وتتوعده ”البادئ اظلم“
التالى الجيش ينزع عشرات الألغام والعبوات زرعتها مليشيا الحوثي شمالي صعدة