أخبار عاجلة
قوات حوثية تحاول اقتحام جامع الصالح ! -
لمن ذهبت الاصوات العربية لـ ميسي ام رونالدو .. -
الجيش الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينياً في الضفة -
الجامعة العربية تدعو لمقاطعة إسرائيل اقتصادياً -
مؤتمر إماراتي – أميركي في دبي حول مكافحة السمنة -
عبدالحفيظ وعدلي يسبقان بعثة الأهلي إلى المغرب -

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لإلغاء الحواجز الجمركية وإنشاء مناطق للتجارة الحرة

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لإلغاء الحواجز الجمركية وإنشاء مناطق للتجارة الحرة
الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لإلغاء الحواجز الجمركية وإنشاء مناطق للتجارة الحرة

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لإلغاء الحواجز الجمركية وإنشاء مناطق للتجارة الحرة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لإلغاء الحواجز الجمركية وإنشاء مناطق للتجارة الحرة، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع IINA.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لإلغاء الحواجز الجمركية وإنشاء مناطق للتجارة الحرة.

الاثنين 19 محرم 1439 - 17:48 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 9-10-2017

جدة (إينا) - دعا الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، إلى إلغاء الحواجز الجمركية والاستثمارية وإلى إنشاء مناطق للتجارة الحرة، وذلك من أجل تسريع وتيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.
وتم توجيه هذا النداء خلال اللقاء الذي جمعه مع رئيس المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي، تون موسى حاتم، في مقر الأمانة العامة للمنظمة بجدة أمس الأحد (8 أكتوبر 2017).
وقد أشاد الأمين العام بالدور الذي يضطلع به هذا المنتدى في تسهيل التجارة والاستثمارات في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي من خلال التعبئة النشطة للقطاع الخاص في بلدان المنظمة، معربا في ذات الوقت عن ارتياحه لمستوى التعاون الحالي القائم بين المنظمة والمنتدى.
كما تم خلال هذا اللقاء التطرق للفرص الكفيلة بتعزيز التعاون في سبيل تحقيق الشمول المالي وتمكين المرأة والشباب وكذا من أجل القضاء على الفقر في أوساط شعوب الدول الأعضاء منظمة التعاون الإسلامي.
واستعرض الجانبان كذلك المواضيع المهمة التي سيتم بحثها خلال الدورة الثالثة عشرة للمنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي المقرر عقده في شارا واك بماليزيا في الفترة من 21 إلى 23 نوفمبر 2017 وتتناول إلغاء الحواجز الجمركية والاستثمارية، وإنشاء مناطق للتجارة الحرة، وإنتاج سلع ذات جودة رفيعة، وإقامة شراكة بين القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى مواضيع أخرى متنوعة.
(انتهى)
ز ع 

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لإلغاء الحواجز الجمركية وإنشاء مناطق للتجارة الحرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لإلغاء الحواجز الجمركية وإنشاء مناطق للتجارة الحرة، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لإلغاء الحواجز الجمركية وإنشاء مناطق للتجارة الحرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد صبري أبو الفتوح: الروائيون مغرورون ... وثقافتنا الوطنية ليست ...
التالى حائل: انهيار منزل شعبي في برقة الشويمس