أخبار عاجلة
كهرباء الإسماعيلية يستضيف السويس بكأس مصر -
رسميًا| "مبابي" الفتى الذهبي لعام 2017 -
ظهران الجنوب: وفاة وإصابة 3 طلاب -

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره السيسي بمناسبة تأهل منتخب مصر الى نهائيات كأس العالم

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره السيسي بمناسبة تأهل منتخب مصر الى نهائيات كأس العالم
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره السيسي بمناسبة تأهل منتخب مصر الى نهائيات كأس العالم

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره السيسي بمناسبة تأهل منتخب مصر الى نهائيات كأس العالم، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر رئيس الجمهورية يهنئ نظيره السيسي بمناسبة تأهل منتخب مصر الى نهائيات كأس العالم، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع سبأ نت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة رئيس الجمهورية يهنئ نظيره السيسي بمناسبة تأهل منتخب مصر الى نهائيات كأس العالم.

عدن-سبأنت

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،مساء اليوم،برقية تهنئة الى أخيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وذلك بمناسبة تأهل منتخب مصر الوطني لكرة القدم الى نهائيات كاس العالم 2018 المزمع أقامتها في روسيا الاتحادية.

وقال رئيس الجمهورية في البرقية"ان ثقتنا كبيره في تشريف مصر للعرب والعروبة مع أشقائها العرب المتأهلين الى هذا المحفل الكروي والتجمع الرياضي الدولي من خلال ما أظهره شبابها وأبطالها من عزيمة ومهارة وكفاءة مكنتهم من تحقيق هذا الإنجاز وبصورة مبهرة ورائعة".

وعبر فخامته الرئيس عن خالص تهانيه وامتنانه لمصر قيادة وحكومة وشعب بتحقيق هذا الإنجاز الكروي الكبير الذي يضاف الى سجل مصر العروبة الملي بالإنجازات والانتصارات على مختلف الصعد..ناقلاً له تهاني وتبريكات الشعب اليمني لأشقائهم في مصر العروبة على هذا الانتصار الكبير للكرة المصرية.

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره السيسي بمناسبة تأهل منتخب مصر الى نهائيات كأس العالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يهنئ نظيره السيسي بمناسبة تأهل منتخب مصر الى نهائيات كأس العالم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يهنئ نظيره السيسي بمناسبة تأهل منتخب مصر الى نهائيات كأس العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يستقبل مساعد الأمين العام للأمم المتحدة
التالى قتلى وجرحى من المليشيا في هجوم للشرعية بنهم