أخبار عاجلة
أحياناً... (أحوال الجمعيات الخيرية) -

سائقوا شاحنات خط عدن-تعز يشكون تجاهل اعتصامهم ويهددون بالتصعيد ضد نقاط الجباية

سائقوا شاحنات خط عدن-تعز يشكون تجاهل اعتصامهم ويهددون بالتصعيد ضد نقاط الجباية
سائقوا شاحنات خط عدن-تعز يشكون تجاهل اعتصامهم ويهددون بالتصعيد ضد نقاط الجباية

سائقوا شاحنات خط عدن-تعز يشكون تجاهل اعتصامهم ويهددون بالتصعيد ضد نقاط الجباية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر سائقوا شاحنات خط عدن-تعز يشكون تجاهل اعتصامهم ويهددون بالتصعيد ضد نقاط الجباية، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة سائقوا شاحنات خط عدن-تعز يشكون تجاهل اعتصامهم ويهددون بالتصعيد ضد نقاط الجباية.

من اليمن - شكى سائقوا شاحنات النقل في خط عدن-تعز تجاهل اعتصامهم وعدم الاستجابة لمطالبهم، مهددون بالتصعيد ضد نقاط الجباية الممتدة على طول الخط.

وقال السائقون في بيان لهم، إنهم مستمرون في اعتصامهم واحتجاجهم السلمي والحضاري ومتوقفين عن مزاولة الأعمال المتعلقة بنقل البضائع من العاصمة المؤقتة عدن وحتى مدينة تعز، مشيرون أن هذا الاعتصام هو احتجاجاً على ما يتعرضون له من ابتزاز مالي من قبل عشرات النقاط سواء الشعبية او العسكرية وبأكثر من حجة.

وأضاف السائقون في بيان، حصل المشهد اليمني على نسخة منه، إنه وبالرغم من المشقة الكبيرة التي نعاني منها اثناء نقلنا للبضائع وغيرها من احتياجات محافظة تعز بسبب سوء الطريق وصعوبة تضاريسها إلا اننا استمرينا في مزاولة عملنا وحاولنا تجاهل الكثير من المعوقات التي نتعرض لها.

وأوضحوا أن توسع ظاهرة الجباية الغير القانونية زاد عن حده مما حملهم تكاليف مالية إضافية جعلتهم يضطرون لزيادة تكاليف النقل، مشيرون إلى أن هذا الأمر أدى إلى زيادة أسعار العديد من السلع مما يعني تحميل المواطنين عواقب هذه الزيادة.

وخاطبوا السلطة المحلية والقادة العسكريين في بيانهم، إنه من المحزن تجاهل اعتصامنا واحتجاجنا من قبلكم وكأن مطالبنا المشروعة لا تعني لكم شيء حيث ان بعد صدور توجيهات وأمر صريح من قبل نائب رئيس الوزراء أ.عبدالعزيز جباري برفع جميع نقاط الجباية الغير قانونية ، تم رفع بعض النقاط دون تأمين والبعض منها تم رفعها لمدة يوم واحد ثم أُعيدت من جديد.

وحددوا ثلاثة مطالب لرفع اعتصامهم والعودة للعمل، وهي تامين خط عدن-تعز، إزالة جميع نقاط الجباية الغير قانونية والتي وصل عددها إلى 50نقطة، تحديد وعاء التحصيل القانوني والجهات المكلفه بالتحصيل.

واختتموا البيان، بالتوضيح أنهم مستعدون لدفع كافة المبالغ القانونية المترتبة عليهم بما يضمن عدم ذهابها إلى جهات لاتخدم الوطن والمواطنيين، مهددون بالتصعيد في حال استمرار تجاهل اعتصامهم أو لم يتم الاستجابة لمطالبهم.

سائقوا شاحنات خط عدن-تعز يشكون تجاهل اعتصامهم ويهددون بالتصعيد ضد نقاط الجباية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سائقوا شاحنات خط عدن-تعز يشكون تجاهل اعتصامهم ويهددون بالتصعيد ضد نقاط الجباية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سائقوا شاحنات خط عدن-تعز يشكون تجاهل اعتصامهم ويهددون بالتصعيد ضد نقاط الجباية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد الحوثي في تصريح غامض: تراودنا شكوك مقلقة من محاولة تعطيل المؤسسات الرسمية
التالى افتتاح الوحدة الصحية بمنطقة العيون بغيل باوزير