أخبار عاجلة

كرمان توجه اتهاماً للسعودية باختطاف بثينة، وتطالب الأمم المتحدة باتخاذ هذا الإجراء

كرمان توجه اتهاماً للسعودية باختطاف بثينة، وتطالب الأمم المتحدة باتخاذ هذا الإجراء
كرمان توجه اتهاماً للسعودية باختطاف بثينة، وتطالب الأمم المتحدة باتخاذ هذا الإجراء

كرمان توجه اتهاماً للسعودية باختطاف بثينة، وتطالب الأمم المتحدة باتخاذ هذا الإجراء، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر كرمان توجه اتهاماً للسعودية باختطاف بثينة، وتطالب الأمم المتحدة باتخاذ هذا الإجراء، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة كرمان توجه اتهاماً للسعودية باختطاف بثينة، وتطالب الأمم المتحدة باتخاذ هذا الإجراء.

من اليمن - وجهت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، اتهاماً للمملكة العربية السعودية باختطاف الطفلة بثينة الريمي.

جاء ذلك خلال منشور رصده (المشهد اليمني) على صفحتها بمنصة التواصل فيس بوك، حيث طالبت كرمان الأمم المتحدة بالتحقيق في الأمر.

ومنذ بدء الأزمة الخليجية الخليجية بدأت الناشطة المحسوبة على حزب التجمع اليمني للإصلاح بمهاجمة السعودية والإمارات، معلنة مساندتها لدولة قطر، ما أثار ردود أفعال واسعة عليها، كان آخرها خروج وزير الدولة الإماراتي أنور قرقاش بتصريح هاجمها فيه، ومشيراً الى أنها تقوم بترديد الشعارات الزائفة بالرغم من وجودها بالخارج طوال السنوات الماضية.

وظهرت الطفلة بثينة بشكل مفاجئ في الرياض في شهر سبتمبر الماضي، ما تسبب في اهتياج جماعة الحوثي بشكل كبير، خاصة بعد أن استخدموها كوسيلة ضغط إعلامي على التحالف للتوقف عن شن غاراته الجوية.

وقضت أسرة بثينة بجميع أفرادها في قصف خاطئ للتحالف على المبنى الذي كانت تعيش فيه بمنطقة عطان أواخر أغسطس الماضي.

كرمان توجه اتهاماً للسعودية باختطاف بثينة، وتطالب الأمم المتحدة باتخاذ هذا الإجراء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كرمان توجه اتهاماً للسعودية باختطاف بثينة، وتطالب الأمم المتحدة باتخاذ هذا الإجراء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كرمان توجه اتهاماً للسعودية باختطاف بثينة، وتطالب الأمم المتحدة باتخاذ هذا الإجراء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدفعية الشرعية تقصف مواقع للمليشيا في صرواح بمأرب
التالى توفي جرائها مريض ..الأردن تكشف رسميا أسباب فرض قيود على المسافرين اليمنيين