أخبار عاجلة
منصور بن مقرن يكرم الشيخ البشري -
نائب أمير نجران: فخورون بـ«العين الساهرة» -
إبرة خاطئة تقتل طفلة -
«فطن» تواصل التصحيح: لا برامج إلا بتصريح -
خلايا شمسية «صديقة للبيئة» تضيء جامع الحكمة -
بوتين يقترح مؤتمر سلام للسوريين -

رئيس الاتحاد الأسيوي يرسل خطاب تهنئة لأبو ريدة بعد التأهل إلى كأس العالم

رئيس الاتحاد الأسيوي يرسل خطاب تهنئة لأبو ريدة بعد التأهل إلى كأس العالم
رئيس الاتحاد الأسيوي يرسل خطاب تهنئة لأبو ريدة بعد التأهل إلى كأس العالم

رئيس الاتحاد الأسيوي يرسل خطاب تهنئة لأبو ريدة بعد التأهل إلى كأس العالم، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر رئيس الاتحاد الأسيوي يرسل خطاب تهنئة لأبو ريدة بعد التأهل إلى كأس العالم، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة رئيس الاتحاد الأسيوي يرسل خطاب تهنئة لأبو ريدة بعد التأهل إلى كأس العالم.

من اليمن هنأ البحريني سلمان بن إبراهيم بن حمد آل خليفة، رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب فوز المنتخب المصري على الكونغو في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم وتأهل الفراعنة لمونديال روسيا 2018.

وأرسل سلمان خطاب رسمي لأبوريدة جاء نصه على النحو التالي: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. يسرنا أن نتوجه لسعادتكم بفائق التحية والتقدير كما يسعدنا أن نتقدم إليكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا العام المقبل، مؤكدين أن هذا الإنجاز يعبر عن المكانة المتميزة التي تحتلها كرة القدم المصرية على ساحة كرة القدم الإفريقية، كما أنه يتوج جهود اتحادكم الموقر في تهيئة الأرض الصلبة التي مهدت الطريق لتحقيق التأهل إلى الحدث العالمي الكبير، الوقت الذي يجسد فيه الإنجاز عطاء وإخلاص لاعبي المنتخب وأفراد الجهازين الفني والإداري على امتداد منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، أملين أن تنقلوا تهانينا إلى أسرة الاتحاد المصري وأعضاء المنتخب الأول مع تمنايتنا لكم بالتوفيق والنجاح في خدمة مسيرة الكرة المصرية على مختلف الأصعدة.. وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام".

وتأهل المنتخب الوطني بعد الابتعاد عن أقرب منافسيه أوغندا، في المجموعة الخامسة إلى 8 نقاط، بعد الفوز على الكونغو، قبل مواجهة واحدة فقط من نهاية التصفيات.

رئيس الاتحاد الأسيوي يرسل خطاب تهنئة لأبو ريدة بعد التأهل إلى كأس العالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الاتحاد الأسيوي يرسل خطاب تهنئة لأبو ريدة بعد التأهل إلى كأس العالم، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الاتحاد الأسيوي يرسل خطاب تهنئة لأبو ريدة بعد التأهل إلى كأس العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيبوشا يتحدث عن صعود مصر لكأس العالم
التالى الإنتاج الحربي ينسحب من دوري الشباب مواليد 97